adplus-dvertising

مباراة الهلال والنصر بث مباشر الان على قناة ام بي سي برو سبورت نصف نهائي كأس ولي العهد 2017

abody
2016-12-26T17:14:03+03:00
أخبار رياضية
abody26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:14 مساءً
مباراة الهلال والنصر بث مباشر الان على قناة ام بي سي برو سبورت نصف نهائي كأس ولي العهد 2017

تدور اليوم مباراة الهلال والنصر بث مباشر الهامة للغاية في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي في الوقت الذي تحبس فيه الجماهير الرياضية الأنفاس من أجل متابعة واحد من أهم اللقاءات في المملكة العربية السعودية.

وسيكون موعد مباراة الزعيم والعالمي اليوم بقيادة حكم الساحة تركي الخضير بمساعدة أحمد يحيى فقيهي وزيد المهنا حاملا شارة التماس وأيضا خالد الطريس الذي تم تعيينه حكما رابعا.

ويمكن للمشاهدين متابعة لقاء الهلال والنصر المهم على قناة ام بي سي برو سبورت 1 العادية وفائقة الجودة بشكل مجاني ومشفر حيث يتولي التعليق عليها بلال علام وعبدالله المحيسن.

وتعتبر المواجهه من أبرز المباريات التي تلعب في المملكة على مدار التاريخ نظرا للتنافسية الكبيرة ولكون اللقاء عبارة عن ديربي تكثر فيه الأحداث المتتالية والأقاويل حول الفريق الأقوى في البلاد.

مباراة الهلال والنصر

وعودة لتاريخ المواجهات السابقة بين الناديين فإن الغلبة كانت للهلال بواقع 36 إنتصارا ولكن نادي النصر تمكن أيضا من الخروج بالفوز في 23 مناسبة وإنتهت مثلها بالتعادل بين الزعيم والعالمي وذلك منذ سنة 1981.

وكان مدافع نادي الهلال عبد الله الحافظ قد تحدث عن ضرورة اللعب بكل جدية أمام النصر من أجل تحقيق لقب الدوري وكأس ولي العهد واعدا الجماهير الهلالية بتحقيق هذا الأمر في صورة توفر الظروف الملائمة من أجل تحقيق الإنتصار والفوز.

تردد ام بي سي برو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.