adplus-dvertising

تطبيق Vaulty الخاص بحماية الفيديوهات والصور للاندرويد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 6:20 مساءً
تطبيق Vaulty الخاص بحماية الفيديوهات والصور للاندرويد

يعاني مستخدمي الهواتف الذكية من مشاكل عديد في الخصوصية ومعدلات الأمان وخصوصا في ظل تحول الهاتف المحمول إلى جهاز حاسوب مصغر، وتواجد العديد من البيانات المختلفة والصور والفيديوهات الخاصة بحياته الشخصية ضمن الهاتف الذكي، لذلك نعرض معنا تطبيق أخر من تطبيقات  المتعلقة بحماية الخصوصية، وهو تطبيق Vaulty والذي يتوفر بشكل مجاني وكامل عبر نظام تشغيل الاندرويد.

وتقوم الفكرة الأساسية للتطبيق حول العمل على إخفاء الفيديوهات والصور الخاصة بك ضمن خزانة خاصة لا يمكن الوصول إليها من قبل أحد غيرك، الأمر الذي يترتب عليه جعل الهاتف يتمتع ببيئة إمنه ومحمية بشكل كامل، ولذلك يستخدم التطبيق العديد من الأشخاص لما يعمل على توفيره من إمان وسهولة في الإستخدام.

وعند الحديث عن عملية الإستخدام فيكون من خلال العمل على تحديد الصور والفيديوهات التي ترغب في إخفاءها ونقلها إلى الخزانة المتعلقة بالتطبيق وذلك عن طريق القيام بالضغط على زر المشاركة، كما أن التطبيق نفسه يتضمن معرض خاص بالصور الأمر الذي يترتب عليه عدم العودة أو الرجوع إلى معرض الإفتراضي والعمل على إخراج الصور من المكان المخفي.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فيمكن العمل على وضع رمز أو كود خاص للعمل على فتح الخزانة، ويحدث أمر مهم في الحماية وذلك من خلال القيام بإجراء نسخ احتياطية لجميع البيانات المتواجدة في التطبيق، ويكون هذا الامر بشكل تلقائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.