adplus-dvertising

غياب جديد يشهد قائمة برشلونة قبل الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 5:55 مساءً
غياب جديد يشهد قائمة برشلونة قبل الكلاسيكو

ضمن الإستعدادت الخاصة بالفريق الكتالوني للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد وعلى ارضية ملعبه، يوم غد، تعرض الطاقم الفني لبرشلونة لصدمة جديدة، وذلك بعد فقدان للاعب جديد خلال المواجهة، حيث أن العديد من التقارير الصحفية التي صدرت اليوم عملت على الكشف عن غياب المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة خلال الغد، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث قالت صحيفة موندو  بإن ماثيو تعرض للاصابة في القدم اليسرى وذلك خلال التمرينات الخاصة بالفريق ليوم السبت ولقد كشفت الفحوصات الطبية بإن الإصابة وقعت في وتر أكيلس، الأمر الذي سيترتب عليه الغياب عن المواجهة المرتقبة على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو، وبذلك ينضم ماثيو إلى مستشفي برشلونة والتي تتضمن رافينيا ألكانترا، وأليكس فيدال الذين مازالو يتعافوا من الإصابة التي لحقت بهم.

وبناء على ذلك عمل المدرب الإسباني الويس إنريكي على القيام بإستدعاء الثلاثي الشاب كارلس ألينيا، وأليكس كاربونيل، وويفلريد كابتوم، وذلك لتدريبات الصباحية، بالإضافة إلى حضور نيمار التدريب على الرغم من عدم مشاركته خلال مباراة الغد بسبب العقوبة التي فرضت عليه عقب مباراة مالاجا بالإيقاف لثلاث مباريات على التوالي، وتعتبر هذه المباراة الثانية.

كما ينتظر التركي اردا توران لاعب ونجم خط وسط برشلونة الحصول على التصريح الطبي من أجل التواجد ضمن قائمة الفريق لخوض للقاء الغد، حيث إن ريال مدريد يأتي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وبرصيد 75 نقطة، وبفارق عن وصيف التريب بثلاث نقاط بالإضافة لتواجد مباراة مؤجلة للفريق الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.