adplus-dvertising

ريال مدريد يرصد 60 مليون من أجل الظفر بخدمات دي خيا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 6:43 مساءً
ريال مدريد يرصد 60 مليون من أجل الظفر بخدمات دي خيا

منذ الصيف الماضي وعمل نادي ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات حارس مرمى مانشيستر يونايتد دايفيد دي خيا، إلا أن أغلاق الأسواق أو خطأ فنى إدى إلى حرمان الفريق الملكي من التعاقد مع اللاعب الأسباني، وفي هذا السياق لم تكف التقارير الإعلامية الصادرة خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الحصول على خدمات حارس قوي وذو خبرة عالية، وخصوصا بعد فشل نافاس من القدرة على إقناع المدرب بقدراته على الرغم من الفرص الممنوحة لنافاس.

وبناء على ذلك قامت العديد من التقارير الإعلامية الإنجليزية بالعمل على التأكيد برغبة النادي الملكي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات حارس مانشيستر يونايتد دايفيد دي خيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بالإضافة إلى إن إدارة ريال مدريد مستعد لدفع 60 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل.

كما أن إدارة الفريق الملكي عملت على وضع بديل لدي خيا، في حالة فشل عملية انتقالة وهو الحارس البلجيكي تيبو كوارتوا حارس مرمى تشيلسي، إلا أن دي خيا هو الهدف الاول لريال مدريد بناء على مصادر مقربة من النادي الإسباني.

حيث أنه في حالة إتفاق ريال مدريد مع إدارة مانشيستر يونايتد على إنتقال الحارس سيصبح أغلى حارس مرمى عبر التاريخ، وذلك متفوق على بوفان بالضعف عند إنتقالة إلى يوفنتوس بمبلغ 32 مليون جنيه إسترليني عام 2001.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.