adplus-dvertising

كريستيانو رونالدو قد يعود للعب في الجولة الثالثة من الليجا أمام أوساسونا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج24 أغسطس 2016آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 4:08 مساءً
كريستيانو رونالدو قد يعود للعب في الجولة الثالثة من الليجا أمام أوساسونا

يبدو أن موعد عودة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو للميادين ستتأخر لوقت آخر ، وذلك بعد أن تحدثت تقارير صحفية في أسبانيا عن موعد 10 سبتمبر أيلول القادم كتاريخ للعودة.

وسيعود ” صاروخ ماديرا ” للميادين من جديد ، من بوابة الجولة الثالثة من الدوري الأسباني أمام نادي أوساسونا في 10 سبتمبر أيلول ، حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية ” آس “.

وحسب ذات الصحيفة ، فقد وصل اللاعب البرتغالي إلى آخر مراحل الشفاء من الإصابة التي ألمت به أمام المنتخب الفرنسي في نهائي يورو 2016.

وقد كان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإلتواء على مستوى ركبته ، في تلك المباراة ولا يرغب المدير الفني الفرنسي للميرينجي زين الدين زيدان ، في أن يخاطر بإشراكه أمام نادي سيلتا فيجو.

وذكرت الصحيفة أيضا ، أن حالة الدون عرفت تطورا منذ العودة لحصص المران ، حيث بدأ في مداعبة الكرة حسب صور نشرها الموقع الرسمي للفريق.

ولكن بالرغم من ذلك ، إلا أن على كريستيانو رونالدو المزيد من العمل خلال الحصص التدريبية ، من أجل أن يشارك مع رفاقه في الفريق خلال المباريات المصغرة التي تقام خلال التدريبات.

وفي نهاية التقرير ، تمت الإشارة إلى دور المباريات الدولية وفترة التوقف في التشافي بشكل تام ، والرجوع إلى الحالة البدنية المناسبة ، للمشاركة مع ريال مدريد أمام نادي أوساسونا في الليجا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.