adplus-dvertising

قائمة ريال مدريد تشهد مفاجئة جديدة أمام ديبورتيفو لاكورونا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 8:25 مساءً
قائمة ريال مدريد تشهد مفاجئة جديدة أمام ديبورتيفو لاكورونا

أظهرت التقارير الإعلامية التي صدرت مساء اليوم الحديث عن القائمة المستدعى من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخصوص للقاء اليوم أمام نادي ديبورتيفو لاكورونا، وذلك على ارضية ملعب ريازور وذلك خلال مباريات الجولة الأربعة والثلاثين من الدوري الأسباني.

حيث أن القائمة الخاصة بالفريق الملكي قد شهدت مجموعة من المفاجأة والتي قام بها المدرب الفرنسي وذلك عبر أراحة اللاعب البرتغالي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو والألماني توني كروس والويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدوة قلب الدفاع الفرنسي فاران من الأصابة التي لحقت به وترتب عليها الغياب عن العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

ويسعى لاعبون ريال مدريد إلى العمل على تحقيق الفوز خلال المواجهة المرتقبة أمام لاكورونا، وذلك من أجل العمل على حصد الثلاث نقاط بهدف الأستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الأسباني وعدم فقدان اي نقطة جديدة خلال المواجهات المقبلة وخصوصا بعد الخسارة أمام الفريق الكتالوني وعلى ارضية ملعب البرنابيو.

ولقد جاءت قائمة الفريق الملكي التي استدعاها المدرب الفرنسي على النحو الآتي

حراسة المرمي: نافاس – كاسيا – يانيز

الدفاع: تيخيرو – فاران – ناتشو – مارسيلو – دانيلو – كارفخال

الوسط: خاميس – كاسيميرو – كوفاسيتش – مودريتش – أسينسيو – إيسكو

الهجوم: فاسكيز – دياز – موراتا – بنزيما

ويذكر أن ريال مدريد تعرض خلال الجولة الماضية إلى فقدان ثلاث نقاط ضمن الدقائق الأخيرة أمام ريال مدريد الأمر الذي ترتب عليه المساواة مع برشلونة في عدد النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.