adplus-dvertising

انريكي يتحدث عن صعوبة المباريات المتبقية في الدوري الأسباني

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 8:33 مساءً
انريكي يتحدث عن صعوبة المباريات المتبقية في الدوري الأسباني

ضمن الإستعدادات الخاصة بالفريق الكتالوني وذلك من اجل المواجهة المرتقبة أمام أساسونا، مساء يوم الأربعاء على ارضية ملعب الكامبو نو ضمن مباريات الجولة الأربعة والثلاثين من بطولة الدوري الأسباني، وفي هذا السياق فقد عقد المدرب الأسباني الويس إنريكي مؤتمر صحفي خاص بهذه المباراة وبعد الفوز المثير الذي تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الأنتصار على غريمه التقليدي ريال مدريد.

ولقد عمل المدرب الأسباني على الحديث عن رغبته الكبيرة في الحصول على حظ ريال مدريد في جدول المباريات الأمر الذي كان سيعمل بشكل فعلي وهام من خلال البقاء ضمن المنافسة على بطولة دروي أبطال أوروبا، وعلى الرغم من تمتع برشلونة بصدارة التريب لدوري الأسباني، إلا ان ذلك ليس بأكيد لكونه بفارق الاهداف، كما أن ريال مدريد يتمتع بميزة المباراة المؤجلة أمام سلتافيغو.

ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما ريال مدريد سيتواجد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا عبر مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الابطال، حيث بدأ المدرب الحديث عن رغبته الكبيرة في الحصول على هذه القائمة لكون أنها ستؤدي بشكل فعلي إلى البقاء على برشلونة ضمن بطولة دروي الأبطال.

واضاف بأن الفريق الكتالوني مازال يعاني من مباريات صعبة خلال الجولات القادمة، الأمر الذي سيترتب عليه أحداث الكثير من التهديد للفريق الكتالوني، وخصوصا في ظل المواجهات المرتقبة أمام الفرق التي يخشي سقوطها من الدرجة الاولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.