adplus-dvertising

تعرف على طبيعة اصابة زلاتان ابراهيموفيتش

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:18 مساءً
تعرف على طبيعة اصابة زلاتان ابراهيموفيتش

تعرض اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يوم الخميس وذلك خلال مباراة فريقه أمام  أندرلخت البلجيكي ضمن الدوري الأوري، حيث تمكن لاعبون فريق مانشيستر يونايتد من تخطي التعادل والعبور إلى الدور النصف نهائي لهذه البطولة، بعد تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريقه.

وعملت بعض التقارير الإعلامية الحديث عن إن أصابة الركبة  للاعب السويدي ستؤدي إلى حدوث غياب للاعب حتي نهاية الموسم، وتابع القول بإن الجميع كان قلق بخصوص إصابة اللاعب ويشعر بالخوف عليه إلا ان زلاتان لم يشعر بهذا الأمر مطلقا، ولم يظهر الحزن عليه، حيث إن شو يتوقع أن تكون إصابة زلاتان أقل خطورة مما هو متوقع الامر الذي سيؤدي إلى طمأنة جماهير ملعب الأولد ترافورد.

حيث إن زلاتان قام بالمشي في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالشياطين الحمر عقب نهاية المباراة، إلا إن جوزيف مورينيو كان متشائم بشكل كبير جدا، وقام بأخبار المقربين منه أنه يتوقع غياب اللاعب لأكبر فترة ممكنه، ومن الجدير ذكره بإن فريق مانشيستر يونايتد وقع مع نادي سلتا فيغو في الدور النصف نهائي لدوري الأوروبي.

ولقد شوهد موروينيو خلال مباراة الأمس يقوم بالعمل على أخراج ورقة ويقبلها بعد إن خيمة أجواء التعادل على الفريق واصبح قريب جدا من الذهاب لضربات الترجيح، حيث أنه عمل على تقبيل الورقة وشدها بين يديه، ومن خلال ذلك يظهر بإن الوقة تعد بمثابة تميمة موروينيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.