adplus-dvertising

مرة أخرى.. حامل اللقب يترنح ويتعثر أمام فيتا كلوب على أرضه

ahmed
2021-03-07T03:09:34+03:00
أخبار رياضية
ahmed7 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 7 مارس 2021 - 3:09 صباحًا
مرة أخرى.. حامل اللقب يترنح ويتعثر أمام فيتا كلوب على أرضه

نجح فريق فيتا كلوب الكونغولي في خطف التعادل من القوي المصري فريق الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

شهدت المباراة شراسة هجومة من الأهلي منذ بدايتها، لكن رعونة لاعبيه كانت العنوان الأبرز في اللقاء، بداية من إهدار “مجدي قفشة” أول أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 13 بعد تألق حارس فيتا “أوموسولا”.

وبعد محاولات حمراء، جاء الدور على الضيوف وفي أول تهديد لمرمى الشناوي نجحوا في تسجيل هدف التقدم بعد تسديدة تصدى لها الحارس وعادت إلى “مكابي ليليبو” الذي أسكنها الشباك.

احتاج الأهلي إلى 20 دقيقة في الشوط الثاني لإدراك التعادل، عندما سدد الجناح النيجيري “جونيور أجايي” الكرة وارتدت من القائم ليكملها البديل “محمد شريف” في مرمى الضيوف، بعدها بدقيقتين فقط ترجم “مروان محسن” عرضية قفشة إلى هدف التقدم لأصحاب الأرض وأصبحت النتيجة 2-1.

في الدقيقة 80 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك فيها لصالح فيتا كلوب، ترجمها ريكي تولينجي إلى هدف ثانٍ للضيوف.

يُعد هذا التعثر هو الثاني لحامل اللقب بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني، وأصبح في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويًا مع الفريق الكونغولي، لكن فارق الأهداف لصالح الأخير الذي يحتل الوصافة خلف سيمبا صاحب الـ7 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.