بمعنويات مرتفعة.. البرسا يواجه متذيل الترتيب وعيناه على الصدارة

ahmed
2021-03-15T04:56:03+03:00
أخبار رياضية
ahmed15 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 4:56 صباحًا
بمعنويات مرتفعة.. البرسا يواجه متذيل الترتيب وعيناه على الصدارة

يعود فريق برشلونة إلى منافسات الدوري المحلي مساء اليوم الاثنين، حينما يستضيف نظيره هويسكا على أرضية ملعب الكامب نو، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني موسم 2020- 2021.

يدخل أصحاب الأرض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الممتاز الذي قدمته المجموعة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، رغم الإقصاء إلا أن البرسا قدم مباراة كانت الأروع تحت قيادة الهولندي “رونالد كومان”.

يسعى البرسا إلى تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، واستغلال تعثر المتصدر أتليتكو مدريد في مباراته أول أمس السبت أمام إلتشي، ففي حال فاز الكتلان يُصبح الفارق 4 نقاط فقط مع كتيبة سيميوني.

يحتل البرسا حاليًا المركز الثالث برصيد 56 نقطة خلف الوصيف ريال مدريد صاحب الـ57 نقطة، بينما يمتلك الأتليتي في جعبته 63 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة هويسكا

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، أراخو، لينجليه، ألبا

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم: ديمبلي، ميسي، جريزمان

على الجانب الأخر فريق هويسكا متذيل التريب في وضع لا يُحسد عليه، فقد نجح في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات فقط، بينما خسر 12 مباراة، وتعادل في 11 آخرين.

تلك النتائج جعلته يقبع في المرتبة الأخيرة من الجدول، وسط تهديد العودة إلى دوري الدرجة الثانية بعد التأهل إلى الليجا هذا الموسم كمتصدر الدرجة التانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.