adplus-dvertising

قائمة ريال مدريد تشهد مفاجأة واستمرار تطبيق سياسية في اراحة كريستيانو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج6 مايو 2017آخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 2:02 مساءً
قائمة ريال مدريد تشهد مفاجأة واستمرار تطبيق سياسية في اراحة كريستيانو

أظهرت التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية الحديث عن قيام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمواصلة سياسة الراحة للاعب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو خلال المواعيد والمباريات الصغيرة والعمل على الدفع باللاعب خلال المباريات الكبيرة ضمن الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

حيث أن المدرب الفرنسي قرر العمل على اراحة اللاعب البرتغالي خلال اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب لويس كارمينيس، امام الهابط غرناطة هذا المساء وذلك بهدف العمل على اراحة اللاعب لمواجهة الأربعاء المقبل في فيسنتي كالديرون أمام أتلتيكو مدريد، ولقد اظهرت القائمة المستدعاة للفريق الملكي استبعاد كلا من كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وكايلور نافاس لأسباب فنية، بالإضافة إلى بيبي لعدم الجاهزية البدنية والثنائي المصاب داني كارفخال وغاريث بيل وذلك في الجولة 36 من الدوري الأسباني.

وتظهر قائمة الفريق الملكي على التي اعلن عنها المدرب الفرنسي زيدان على النحو الآتي

حراسة المرمى : روبين يانيز , كيكو كاسيا

الدفاع: مارسيلو , راموس , ناتشو , دانييلو , كوينتراو

الوسط:كروس , مودريتش , كاسيميرو , كوفاسيتش , إيسكو , خاميس , أسينسيو

الهجوم: بنزيمة , فاسكويز , موراتا , ماريانو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الاسباني بفارق النقاط عن المتصدر برشلونة، إلا أن ريال مدريد يتمتع بمباراة مؤجلة أمام سلتافيغو في ملعب بالايدوس، حيث أن ريال مدريد يحتاج إلى 10 نقاط من مباريات غرناطة , اشبيلية , سيلتا فيغو ومالاجا وذلك من أجل ضمان تحقيق الدوري الأسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.