adplus-dvertising

ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 3:09 مساءً
ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يشهد الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت 22/04/2017 مواجهة قوية بين فرق الدوري، بحيث يلتقي أتالانتا خصمه بولونيا والذي يسعى من خلاله إلى العمل على حجز مقعد لتأهل أوروبياً خلال الموسم القادم، أما بالنسبة لفريق إنتر ميلان سيحل ضيفا ثقيلا على فيورنتينا ضمن أحد أقوي المواجهات الخاصة بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

  • بولونيا وأتالانتا

حيث عمل أتالانتا على تحقيق الفوز خلال أخر أربعة مواجهات جمعته مع فريق بولونيا، بالإضافة إلى ذلك فإن فريق بولونيا لم يحقق إلا أنتصار وحيد خلال المواجهات 25 السابقة التي خاضها خارج الديار أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي، كما أن أتالانتا يعتبر أقل استقبالا للأهداف خلال عام 2017 على ملعبه حيث اهتزت شباكه بهدف واحد فقط.

لم يفشل بولونيا في تسجيل أي هدف في 4 مباريات متتالية منذ مارس/آذار 2014، ولقد تمكن أليخاندرو غوميز من تسجيل سبعة أهداف من أخر ثمانية على ملعبه، لكونه قام بأحراز 5 أهداف وصنع هدفين، كما عمل دزيمايلي على تسجيل ثلاث أهداف من خمسة أهداف بولونيا خارج دياره في الدوري الإيطالي في 2017، فقد سجل هدفين، صنع هدف أخر.

  • فيورنتينا وإنتر ميلان

لم يتعرض أي من الفريقين إلى التعادل خلال المواجهات السابقة التي جمعتهم في الدوري الإيطالي، ويعتبر إنتر ميلان هو الخصم المفضل لفريق فيورنتينا، فقد تمكن من تسجيل 199 هدف، بالإضافة إلى تحقيق الفيولا الفوز خلال أخر ثلاث مواجهات من أربعة مباريات خاضها على ملعبه، ويعتبر إنتر ميلان خامس أسوأ دفاع في أخر سبعة مواجهات خاضها ضمن الدوري الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.