adplus-dvertising

مانشيسيتر يونايتد يضع شرط تعجيبي لأجل التخلي عن دي خيا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 5:09 مساءً
مانشيسيتر يونايتد يضع شرط تعجيبي لأجل التخلي عن دي خيا

ذكرت العديد من التقارير الإعلامية الحديث إن نادي ريال مدريد يسعى لتعاقد مع حارس مرمى نادي مانشيستر يونايتد دايفيد دي خيا، وذلك كخيار أول من أجل العمل على تدعيم خط حراسة المرمى بعد فشل الحارس نافاس بالقدرة على اثبات نفسه في حراسة مرمى النادي الملكي واصبح أحد المراكز التي تشكل تهديد حقيقي لريال مدريد في أغلب المباريات.

وبناء على ذلك فقد تناولت تقارير إعلامية صدرت مساء اليوم الحديث عن إن نادي مانشيستر يونايتد على إستعداد لبيع دي خيا لريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية لكن بناء على شرط، حيث إن مورينيو يرغب في الحصول على خدمات الجناح الطائر لريال مدريد لويلزي غاريث بيل مقابل التخلي عن الحارس الإسباني دي خيا.

حيث إن بيل يعتبر اللاعب المرشح لقيادة هجوم ريال مدريد بعد التخلي عن كريستيانو رونالدو أو إنتقالة لنادي أخر، ولذلك من الصعوبة تخلي الفريق الملكي عن اللاعب هذه السهولة، حيث إن الفريق الملكي يعاني الكثير من المشاكل في حراسة المرمى هو الامر الذي دفع إدارة الفريق الملكي التفكير بالبديل المناسب لنافاس.

وبناء على ذلك يظهر هناك العديد من الخيارات المطروحة لدى ادارة الفريق الملكي من أجل تعويض حراسة مرمى ريال مدريد مثل البلجيكي تيبوا كورتوا لاعب تشيلسي الإنجليزي وصاحب الخبرة الجيدة بالكرة الإسبانية، عندما كان يلعب في صفوف نادي إتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.