adplus-dvertising

رابطة البريميرليج تُعلن ظهور 10 إصابات بـ”فيروس كورونا”

ahmed
2020-09-29T19:11:56+03:00
أخبار رياضية
ahmed29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 7:11 مساءً
رابطة البريميرليج تُعلن ظهور 10 إصابات بـ”فيروس كورونا”

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين، عن ظهور عشر حالات إصابة بفيروس كوورنا “كوفيد-19″، بعد الجولة الأخيرة من الاختبارات والتحاليل.

وحسب بيان رابطة البريميرليج، فإن الفحوصات التي تمت بين الاثنين 21 سبتمبر حتى الـ27 من نفس الشهر، خضع ما يقرب من 1600 لاعبًا وموظفًا لاختبارات الكشف عن الفيروس التاجي.

وأظهرت نتائج التحاليل إصابة عشر أفراد من بينهم لاعبين وأفراد أطقم طبية وإدارية، ومن المقرر أن يخضع المصابين للعزل الصحي لمدة 10 أيام، حسب البروتوكول الموضوع من قبل الحكومة الإنجليزية.

وأختتمت الرابطة بيانها، مؤكدة على أنه لن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص الحالات المُصابة، سواء من لاعبين أو أعضاء الأجهزة الفنية.

يُجدر الإشارة إلى أن البريميرليج كان قد انطلق في 12 من الشهر الجاري، ويحتل حاليًا صدارة الترتيب فريق ليستر سيتي برصيد تسع نقاط، ويليه حامل اللقب ليفربول صاحب نفس الرصيد من النقاط.

كما وصلت منافسات كأس الرابطة الإنجليزية إلى دور الـ16، حيث سيلاقي مساء اليوم فريق توتنهام نظيره اللندني تشيلسي على رضية ملعب توتنهام هوتسبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.