adplus-dvertising

مدرب نادي فالنسيا يؤكد بقاء كل من موستافي وألكاسير في الموسم الحالي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج23 أغسطس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 12:35 مساءً
مدرب نادي فالنسيا يؤكد بقاء كل من موستافي وألكاسير في الموسم الحالي

أكد المدير الفني لنادي فالنسيا الأسباني باكو أيستاران ، أن كلا من الإسباني باكو ألكاسير والألماني شكودران موستافي ، سيستمران في اللعب لصالح نادي ” الخفافيش ” في الفترة القادمة ، منهيا بذلك جدلا طال حول مصيرهما.

وكان نادي فالنسيا قد مني بهزيمة ثقيلة على ملعبه وأمام جمهوره بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في أول مباراة له على ملعب المستايا في الجولة الأولى من الدوري الأسباني لكرة القدم أمام نادي لاس بالماس يوم الإثنين 22 أغسطس آب.

وذكر مدرب النادي الأسباني في تصريحات له بعد نهاية المقابلة ، أن موستافي سيبقى مع الفريق ولن يتم بيعه مضيفا أن الميركاتو الصيفي مستمر ، وتوجد هناك إحتمالات بطبيعة الحال.

وكشف باكو أيستاران ، أن اللاعبين لن يتم بيعهما حسب رئيس النادي الذي أعلم الجميع بهذا الأمر معتقدا أن الأمر سيتم على هاته الشاكلة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي برشلونة كان قد أبدى إهتماما باللاعب ألكاسير بتوصية من المدير الفني لويس إنريكي ، الذي يرغب في مساندة خط الهجوم بلاعب آخر يحل محل لويس سواريز أو ليونيل ميسي أو نيمار دا سيلفا ، في صورة ما إذا غاب أحد اللاعبين في أي مباراة.

وبسبب معاناته في مركز خط الدفاع ، يسعى المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي المدرب الفرنسي آرسين فينجر ، للحصول على خدمات شكودران موستافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.