adplus-dvertising

غيابات عديدة في صفوف ريال مدريد أمام خيخون

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 5:11 مساءً
غيابات عديدة في صفوف ريال مدريد أمام خيخون

ضمن المنافسة القوية على بطولة الليغا الأسبانية، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من المباريات أمام ريال مدريد خلال شهر إبريل، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مازال يتبع اسلوب أراحة الجماهير، وفي هذا السياق فقد قرر المدير الفني لريال مدريد عدم الدفع بكل من بنزيما وكريستيانو رونالد بالإضافة إلى حارس المرمي وكيلور نافاس في المباراة القادمة من الدوري.

فمن المقرر أن يواجه ريال مدريد يوم السبت الموافق 15/4/2017 فريق  سبورتينغ خيخون ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري وذلك على ملعب الفريق الأخير، بالإضافة إلى الغيابات التي ستشهدها المباراة بهدف اراحة الثلاثي السابق، فإن ريال مدريد يشهد غياب كلا من بيبي وفاران وبيل بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال المباريات الأخيرة.

كما سيتم العمل على استبعاد داني كارفخال من قبل زيدان خلال مباراة خيخون خشية عليه من تلقي البطاقة الصفراء الخامسة الأمر الذي سيترتب عليه غيابة عن المباراة القادمة أمام برشلونة في الجولة الثالثة والثلاثين، حيث أن القائمة المستدعي للمباراة جاءت على النحو الآتي بناء على إعلان المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان خلال مساء الأمس.

حارسة المرمى: كيكو كاسيا – روبين يانيز

الدفاع: سيرجيو راموس – ناتشو فرنانديز – مارسيلو – فابيو كوينتراو – دانيلو – أفارو تيجيرو

الوسط: توني كروس – خاميس رودريغيز – كاسيميرو – ماتيو كوفاسيتش – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – إيسكو – لوكاس فازكيز

الهجوم: ألفارو موراتا – ماريانو دياز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.