adplus-dvertising

تحدي جديد لميسي أمام يوفنتوس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 5:02 مساءً
تحدي جديد لميسي أمام يوفنتوس

بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت بلاعبون نادي برشلونة، وتناول العديد من التقارير التي تحدثة عن الخسارة الجديدة والكبيرة في دوري أبطال أوروبا من قبل يوفنتوس خلال مباراة الذهاب، فقد كشفت العديد من التقارير الاعلامية حديث نجم برشلونة السابق جوميز إدميلسون، بإن هذه المباراة بمثابة تحدي شخصي ليونيل ميسي، وذلك من أجل تخطي عقبة يوفنتوس والوصول إلى نصف النهائي.

وإضافة إلى ذلك فقد صرح جوميز إدميلسون لراديو برشلونة بإن ميسي هو اللعب القادر على تحقيق هذا التعويض لكونه هو من عمل على تحقيق الفارق خلال العشر سنوات الأخيرة في نادي برشلونة، وتابع القول بإن ميسي يمكنه أن يسجل أمام يوفنتوس لكونه يرغب في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع برشلونة.

وتابع القول أنه من الأمر الطبيعي عدم تقديم المستوي المطلوب منك خلال جميع المباريات لكن ليس من المعقول العمل على تقديم مبارتين بدوري أبطال أوروبا بهذا السوء، وتحدث بإنه لا يعرف الأجواء داخل الفريق لكن يعلم بأن المعنين في الفريق سيعملون على ايجاد الحلول المناسبة من أجل الخروج بموسم جيد.

وأكمل الحديث بإن الجميع كان يعلم بصعوبة المباراة على ارضية اليوفنتوس، بالإضافة إلى كون الفريق قادر على تسجيل هدف او هدفين، عندها لم يكن الأمر بمثابة كارثة، واضاف بإن اجواء الملعب ورغبة اللاعبون قد تعمل على تحقيق ما هو صعب للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.