adplus-dvertising

إحصائيات عن مباريات برشلونة وريال مدريد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 5:59 مساءً
إحصائيات عن مباريات برشلونة وريال مدريد

يشهد الدوري الإسباني مساء اليوم السبت الموافق 15/04/2017 منافسة قوية بين نادي برشلونة وريال مدريد من أجل الأستمرار في المنافسة على الليغا الإسبانية، بحيث يلتقي نادي برشلونة أمام ريال سوسيداد، أما بالنسبة لفريق خيخون فيقابل نادي ريال مدريد على ارضية ملعب الفريق الأول.

وتعتبر مباراة اليوم بمثابة تحدي جديد للمدرب الأسباني الويس إنريكي وخصوصا بعد الخسارتين المتتاليتن في الليغا ودوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، ولذلك يسعى المدير الفني لنادي برشلونة العمل على تحقيق نتائج إيجابية قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد خلال الجولة الثالثة والثلاثين

سبورتينغ خيخون وريال مدريد

لم يتمكن فريق خيخون من العمل على تحقيق أي فوز يذكر خلال 15 مباراة التي خاضها أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى عدم تلقي ريال مدريد اي هدف خلال 8 مباريات التي خاضها خارج ارضه أمام خيخون في الليغا الأسبانية، كما تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 6 أهداف خلال سبعة مباريات خاضهم أمام خيخون في الليغا، ولقد اهتزت شباك نافاس بهدف على الأقل في أخر تسعة مباريات خاضها في الليغا الإسبانية.

برشلونة وريال سوسيداد

لم يتعرض فريق ريال سوسيداد إلى أي هزيمة أمام برشلونة خلال أخر مواجهتين في الليغا، ولقد تمكن برشلونة من الفوز في أخر 18 مباراة خاضها علي ملعبه أمام ريال سوسيداد، حيث أن سوسيداد لم يتمكن من حصد أي نقطة في ملعب الكامبو نو منذ نيسان 1995.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.