adplus-dvertising

الدوري المصري.. الذئاب تلتهم الزمالك قبل صافرة النهاية بلحظات

ahmed
2020-08-28T05:06:28+03:00
أخبار رياضية
ahmed28 أغسطس 2020آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 5:06 صباحًا
الدوري المصري.. الذئاب تلتهم الزمالك قبل صافرة النهاية بلحظات

تلقى نادي الزمالك المصري هزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري موسم 2019-2020.

وتمكن ذئاب الجبل من هز شباك الفارس الأبيض في الدقيقة 13 من عمر اللقاء بأقدام لويس هنستروزا، وفي الدقيقة 73 عدل النتيجة أشرف بن شرقي بتسديدة صاروخية لم ينجح أبو السعود في التصدي لها، وفي الرمق الأخير من اللقاء نجح المقاولون في التقدم بالنتيجة بأقدام محمد عصام بعد تسديدة ارتطمت في محمود علاء قبل أن ينفرد مسجل الهدف بالشباك فارغة.

بتلك النتيجة يظل الزمالك في الثالث برصيد 42 نقطة وبعد خصم ثلاث نقاط يصبح رصيده 39 نقطة في المركز الرابع، بينما يحتل المقاولون المركز الرابع مؤقتا برصيد 40 نقطة حتى خصم النقاط من الزمالك ليصبح ثالثا.

ويظل المارد الأحمر فريق الأهلس متصدرا للجدول برصيد 59 نقطة بعد الفوز على الجونة أمس، ويعزز الفارق إلى 17 نقطة عن الوصيف بيراميدز صاحب 42 نقطة.

يجدر الإشارة إلى أن خسارة الزمالك تأتي بعد أيام من الفوز المهم على الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، لكن الأبيض لم يتمكن من استغلال هذا الفوز لتقليص الفارق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.