adplus-dvertising

صراع بين رباعي ريال مدريد من أجل المشاركة أمام بايرن ميونخ

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 6:18 مساءً
صراع بين رباعي ريال مدريد من أجل المشاركة أمام بايرن ميونخ

تمكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الفوز على معلمه كارلوا انشلوتي، خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عودته من هناك بفوز ثمين بنتيجة هدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى أن المدرير الفني لريال مدريد يرغب في عبور بوابة مباراة خيخون دون التعرض إلى اي اصابات أو ارهاق للاعبين أو ايقاف، الامر الذي ترتب عليه اراحة العديد من اللاعبون مثل كريستيانو رونالدو، ونافاس، وبنزيمه وكارفخال، لأسباب فنية.

بالإضافة إلى ذلك عمل على استبعاد كلا من بيبي وفاران وبيل بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال المواجهات الاخيرة في الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا، بحيث تعد مباراة اليوم أمام خيخون بمثابة اختبار للعديد من اللاعبون بهدف نيل الثقة من المدرب خلال مباراة العودة أمام بايرن ميونخ على ارضية ملعب برنابيو.

حيث إن التقارير العديدة تشير بإن غياب جناح ريال مدريد الويلزي بيل أمام الفريق البفاري اصبح مؤكد وخصوصا بعد اصابة في العضلة الأمر الذي سيترتب عليه بحث المدرب الفرنسي عن بديل مناسب، الامر الذي سيدفعه للقيام بالمفاضلة بين إيسكو , ماركو أسينسيو , خاميس رودريغيز ولوكاس فاسكويز.

حيث يامل زيدان بإن يكون إيسكو وأسينسيو بأفضل حالاتهم خلال مباراة اليوم وذلك من أجل كسب ثقة المدرب بالإضافة إلى الحصول على المشاركة خلال مبارتهم أمام فريق بايرن ميونخ في الأياب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.