adplus-dvertising

برشلونة يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:28 صباحًا
برشلونة يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد

أنتهي الكلاسيكو ولكن لم تنتهي التقارير الإعلامية التي تتحدث عن الأخطاء التحكيمية خلال هذا اللقاء المثير للجدل والذي شوهد درجة عالية من الندية والقوة البدنية، الأمر الذي ترتب عليه طرد قلب دفاع ريال مدريد سيرجو راموس خلال الشوط الثاني بعد قيامه بعرقلة ليونيل ميسي.

ولقد قام حكم اللقاء بتجاهل ضربة جزاء لصالح كريسيتانو رونالدو الأمر الذي ترتب عليه أن يصبح النادي الكتالوني هو الفريق الوحيد الذي لم يحتسب ضدده أي ضربة جزاء خلال الموسم الحالي، حيث أن السجل الخاص ببايرن ميونخ توقف بعد مباراة ماينز والتي إنتهت بتعادل الإيجابي وبنتيجة (2-2) وبذلك أصبح الفريق الكتالوني هو الوحيد في أندية الدوري لإسباني, الإيطالي, الإنكليزي, الفرنسي والبرتغالي الذي لم يحتسب ضده أي ركلة جزاء.

ويعتبر فريق يوفنتوس وبوروسيا دورتموند هما الفريقين الذين تم احتساب لهم ضربة جزاء وحيدة طوال الموسم الحالي، أما بالنسبة لدوري الأسباني فيأتي فريق إسبانيول الذي أحتسب ضده ركلتي جزاء طوال الموسم في الدوري الإسباني، ولم ينتهي الدوري الأسباني خلال أي موسم دون أحتساب ضد أي فريق ضربة جزاء الأمر الذي يقرب نادي برشلونة من تحطيم رقم قياسي جديدة في عدم احتساب ركلات الجزاء ضده.

وبذلك تظهر الأحصائيات الخاصة بأقل الفرق حتسابا لضربات الجزاء ضده خلال الموسم الحالي:

برشلونة : صفر ركلات جزاء

بوروسيا دورتموند ويوفنتوس: ركلة جزاء وحيدة ضدها

توتنهام , هوفنهايم , كريستال بالاس, باريس سان جيرمان , مارسيليا , ستوك سيتي , باير ليفركوزن , تشيلسي , انجيرز واسبانيول: 2 ركلات جزاء ضدهم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.