adplus-dvertising

زيدان فقدان أسلوب اللعب سبب خسارة الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:15 صباحًا
زيدان فقدان أسلوب اللعب سبب خسارة الكلاسيكو

عقب إنتهاء اللقاء الذي جمع ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة 33 من الليجا الإسبانية، عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن شعوره بخيبة الأمل بسبب النتيجة السلبية التي حققها الفريق خلال مباراة الكلاسيكو وخصوصا في ظل كون الفريق قريب جدا من حصد نقطة واحد على الأقل.

فقد اعترف الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد بخيبة الأمل التي اصابته عقب الخسارة التي لحقت به أمام برشلونة، بثلاث أهداف مقابل هدفين بفضل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي أحرز هدف الفوز خلال الثواني الأخيرة من المباراة

ولقد عبر زيدان ضمن المؤتمر الصحفي عقب إنتهاء المباراة بأنه ليس بسعيد لكون أن الفريق الملكي عمل على خلق العديد من الفرص التي كانت قادرة على إنهاء وقتل المباراة، إلا أننا خرجنا دون أي نقطة، فعندما تكون قادر على تحقيق التعادل خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وأنت تعاني من نقص عديد فهو بمثابة أمر جميل جدا، وهو ما حدث بشكل فعلي.

وتابع بأنه كان من الضروري العمل على التفكير في كيفية القيام بالدفاع من أجل المحافظة على النتيجة، أما بخصوص هدف ميسي فقد تحدث بأنني كانت أعتقد بأقترابنا من تسجيل الهدف الثالث، إلا أن ميسي فعل ذلك وصنع الفارق لفريقه، لكن هذا ليس بفضل ميسي فقط وإنما فريق برشلونة ككل.

واضاف بأن الفريق فقد التركيز خلال المباراة ولم يستيطع التحكم في مجريات المباراة خلال الدقائق الأخيرة التي ترتب عليها فقدان أسلوب اللعب مما أحدث خسارة للفريق الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.