adplus-dvertising

كابيلو طرد راموس أمر مستحق

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:06 صباحًا
كابيلو طرد راموس أمر مستحق

يبدو إن الحديث عن مباريات الكلاسيكو وما ظهر بها من أخطاء وتدخلات من اللاعبين، لم ينتهي بعد، فوف تصريحات إصدرة بعد اللقاء، فأن الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، يعتقد بأن تدخل قلب دفاع ريال مدريد سيرجو راموس والطرد الذي تعرض له مستحق، وذلك لأن المدافع الأسباني كان يهدف لأيذاء ميسي في التدخل الذي قام به خلال مباراة الكلاسيكو.

ولقد قال كابيلو في تصريح  لصحيفة “فوكس سبورت”  بالنسخة الإيطالية بأنه من الضروري العمل على مشاهدة المباراة ومتابعتها جيدا، والنظر إلى التدخل الذي قام به راموس، فأنه عمل أجرامي ويستحق الطرد عليه، لكون أمر جيد بالنسبة له.

واضاف انه في جميع مباريات الكلاسيكو نشاهد للاعبون ريال مدريد يحاولون إحلاق الضرر الكبير باللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، ولذلك يعتبر هذا الفعل مستوجب لطرد، وتابع الحديث والأشادة باللاعب الأرجنتيني ليو ميسي والدور الكبير الذي قام به خلال المباراة.

حيث أضاف بأنه من الرائع مشاهدة ليو ميسي وكريستيانو رونالدو صاحب الدور الكبير والرائع، فقد شاهدنا ميسي وهو يترك الفريق خلفه، انه للاعب عبقري لدرجة كبيرة، ويعتبر كريسيتانو رونالدو هداف رائع وكبير في منظقة الجزاء، إلا أننا شاهدنا خلال مباراة الكلاسيكو عبقرية ليونيل ميسي، الأمر الذي ترتب عليه منح نتائج إيجابية لصالح فريقه، فقد شاهدنا ميسي يقوم بإدوار لم نعتد على مشاهدتها من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.