adplus-dvertising

زيدان يتحدث عن الفريق الذي يرغب بمقابلته ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج3 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 4:33 مساءً
زيدان يتحدث عن الفريق الذي يرغب بمقابلته ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا

عقب إنتهاء اللقاء الذي جمع ريال مدريد واتلتيكو مدريد، عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة، وفي هذا السياق تحدث المدرب الفرنسي عن رغبته في مقابلة فريق يوفنتوس بعد تمكنه من الفوز وعبور مباراة موناكو المقرر عقدها يوم الأربعاء الموافق 03/05/2017، وخصوصا بعد تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز الكبير على جاره أتلتيكو مدريد.

حيث تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هاتريك في مرمى فريق أتلتيكو مدريد على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو وذلك خلال اللقاء الذي إقيم أمس الثلاثاء، وقام المدرب الفرنسي زيدان بالحديث لتلفزيون شبكة “ميدياسيت” انهم سعداء لدرجة كبيرة بما حققه الفريق خلال هذا اللقاء، إلا أن هذا الامر غير محسوم لكون أن الفريق مازال له مباراة امام اتلتيكو مدريد التي قد تحدث المفاجئة الكبيرة وتأثر على الوصول إلى الدور النهائي.

واضاف زيزو الحديث أنه كان لابد من الظهور بشكل رائع خلال المباراة وتسجيل الاهداف بالاضافة إلى العمل على المحافظة على شباك، كما أن ظهور رونالدو خلال الاوقات الحاسمة أمر رائع، متابعا أن كل ما يقوم به كريستيانو رونالدو من مجهوده الشخصي ولا يوجد اي فضل للمدرب الفرنسي بخصوص الاداء الذي ظهر عليه.

وتابع زيدان الجديث عبر اللغة الايطالية والقول بأن جميع الصحفين يعلمون من يريد أن ينتصر خلال لقاء الغد، متمنيا لهم التأهل لدور النهائي والوصل إلى نهائي كارديف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.