adplus-dvertising

الماتادور الإسباني يُحطم ماكينات ألمانيا في ختام دور المجموعات

ahmed
2020-11-18T17:52:39+03:00
أخبار رياضية
ahmed18 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 5:52 مساءً
الماتادور الإسباني يُحطم ماكينات ألمانيا في ختام دور المجموعات

نجح منتخب إسبانيا في اكتساح نظيره الألماني بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء بالجولة السادسة والأخير من دوري الأمم الأوروبية.

شهدت بداية المباراة سيطرة واضحة من الجانب الإسباني على مجريات اللقاء، وسجل مهاجمه موراتا الهدف الأول في الدقيقة 17 برأسية متقنة، وبعد مرور 7 دقائق عزز نفس اللاعب تقدم فريقه بهدف ثانٍ ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي الدقيقة 33 أحرز فيران توريس الهدف الثاني للإسبان.

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق حول رودريجو عرضية متقنة أرسلها كوكي إلى هدف ثالث للاروخا الإسباني، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بتقدم إسبانيا بثلاثية نظيفة.

انطلق الشوط الثاني بضغط مستمر من كتيبة لويس إنريكي، حتى وصل فيران توريس إلى مرمى نوير في الدقيقة 55 ليُسددها بقوة، لتسكن شباك الألمان مُعلنة عن الهدف الثاني لتوريس والرابع للفريق، وشهدت الـ20 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء تسجيل منتخب العالم 2010 هدفين تحديدًا في الدقيقة 71 و89 بأقدام كلاً من توريس صاحب الهاترك وأويارزابال.

وبهذة النتيجة وصل منتخب إسبانيا إلى الأدوار الإقصائية، مُحتلاً المركز الأول برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد الماكينات الألمانية عند النقطة التاسعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.