adplus-dvertising

مورينيو ينوي الحصول على خدمات موراتا بهدف تدعيم هجوم مانشيستر يونايتد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:50 مساءً
مورينيو ينوي الحصول على خدمات موراتا بهدف تدعيم هجوم مانشيستر يونايتد

يبدو أن عمليت أنتقال اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان إلى الشياطين الحمر قد تمت، فهذا الأمر يظهر من خلال قيام المدرب البرتغالي ببدأ البحث عن المهاجم الذي سيلازم الاعب الفرنسي، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية صدرت خلال يوم الخميس الحديث عن عثور المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو مدرب مانشيستر يونايتد المهاجم الذي سيزامل الفرنسي أنطوان غريزمان في خط هجوم الفريق خلال الموسم القادم.

ووفق العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت كشفت بأن موروينيو بدأ التفكير بشكل جدي للحصول على خدمات اللاعب الشاب ألفارو موراتا لاعب نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد، وذلك من أجل ملازمة اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان في خط هجوم نادي مانشيستر يونايتد.

وتابع ذات المصدر الحديث بأن النادي الأنجليزي على استعداد للعمل من أجل تقديم عرض رسمي لريال مدريد بهدف الحصول على خدمات اللاعب الشاب ألفارو موراتا والذي أظهر تألق واضح على الرغم من عدد المباريات القليلة التي شارك بها، وأضاف بأن المبلغ الذي يستعد مانشيستر يونايتد لدفعه إلى نادي ريال مدريد يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

وذكر ذات المصدر بأن رئيس نادي ريال مدريد مستعد للموافقة على رحيل الشاب ألفارو موراتا إلى النادي الانجليزي وذلك بهدف تسهيل عملية أنتقال حارس مرمي مانشيستر يونايتد إلى ريال مدريد ديفيد دي خيا، بالإضافة إلى ذلك فأن اللاعب الشاب يرغب في الرحيل بسبب قلة عدد المباريات التي يشارك بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.