adplus-dvertising

التعادل يخيم على نتيجة مباراة قطبي مانشيستر

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:59 مساءً
التعادل يخيم على نتيجة مباراة قطبي مانشيستر

على رغم المتوقع ظهرت القمة التي تجمع فرق عاصمة مانشيستر بالهدوء والحذر التكتيكي، الأمر الذي ترتب عليه إنتهاء هذه المباراة بالتعادل السلبي والتي اقيمت يوم الخميس الموافق 27/4/2017، على أرضية ملعب  “الاتحاد” ضمن المباريات المؤجلة عن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حيث ان كل فريق عمل على الأكتفاء بحصول على نقطة وحيدة من المباراة والبقاء في ذات الترتيب، فقد تمكن مانشيستر سيتي من رفع رصيد نقاطة إلى 65 نقطة والبقاء في المركز الرابع، اما بالنسبة لفريق الشياطين الحمر فقد وصل إلى رصيد 64 وفي المركز الخامس لترتيب الدوري الأنجليزي، بالإضافة إلى ان لكل فريق منهم مباراة مؤجلة ضمن الدوري.

ولقد عمل كل من للاعبون الفريق على اضاعة العديد من الفرص خلال المباراة، إلا ان الكفه جاءت لصالح السيتنيزي الذي عمل على السيطرة على مجريات المباراة، أما اليونايتد فقد ظهر بشكل ضعيف وبروز علامات مؤثره لغياب كلا من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا.

كما أن مانشيستر يونايتد لعب منذ الدقيقة 84 بـ 10 للاعبون وذلك بعد تعرض اللاعب البلجيكي مروان فيلايني إلى الطرد، إلا ان لاعبون السيتي لم يتمكنوا من استغلال هذه الفرصة والعمل على إضافة هدف الفوز، ولقد عمل المدرب الاسباني بيب غوارديلا بإدخال الاعب البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وذلك منذ الاصابة الأخيرة التي لحقت به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.