adplus-dvertising

مورينيو ينتقد ردة فعل مهاجم السيتي بعد طرد مروان فيلايني

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 1:52 مساءً
مورينيو ينتقد ردة فعل مهاجم السيتي بعد طرد مروان فيلايني

عقب إنتهاء اللقاء الذي جمع مانشيستر سيتي واليونايتد ضمن المباراة المؤجلة عن الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي، ولقد قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو بالعمل على توجيه الإنتقاد للاعب الارجنتيني سيرجو اغويرو مهاجم مانشيستر سيتي بسبب الطرد الذي تعرض له نجم خط وسط الشياطين الحمر مروان فيلايني.

واضاف بان ردة فعل المهاجم الارجنتيني عقب التدخل الذي تعرض له كان دراماتيكيا بشكل كبير، الأمر الذي ترتب عليه طرد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني الذي كان قد تحصل على بطاقة صفراء قبلها بثواني معدودة، وتحدث بأنها عبارة عن بطاقة حمراء لكون الذي تعرض لها هو مروان فيلابني.

وتابع المدرب البرتغالي الحديث بأنه رأي اجويرا بعد المباراة في النفق ولم يجد أي كسر أو جروح في أنف اللاعب، ولقد كانت حالة اللاعب جيدة، كما أن اللاعب لم يسقط ارضا فلما كانت البطاقة الحمراء، ولقد ظهر المدرب مورينيو غاضب من هذا التصرف.

ومن الجدير ذكره بأن مباراة الأمس الخميس أنتهت بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين وذلك بعد ظهور السيطرة الواضحة للفريق المضيف على ارضية ملعبه مانشيستر سيتي، إلا ان اليونايتد تمكن من فرض الرتم المناسب على المباراة على الرغم من الغيابات التي كانت لها الاثر الكبير في مجريات المباراة وفقدان الكثير من الجراءة الهجومية خلال مباراة الامس، حيث أن غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونجم خط الوسط الفرنسي ظهر بشكل واضح خلال المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.