adplus-dvertising

نيمار يفتح باب الإنتقال عن برشلونة وأهتمام أنجليزي بخدماته

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:34 مساءً
نيمار يفتح باب الإنتقال عن برشلونة وأهتمام أنجليزي بخدماته

يبدو ان مستقبل اللاعب البرازيلي مع نادي برشلونة مازال مجهول، فلم يقوم نيمار دا سلفيا بالحديث بشكل صريح عن رغبته في البقاء ضمن النادي الكتالوني أم الرحيل، وهذا الأمر قد تحدثة عنه أحد الصحف الإيطالية بأن اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفا يريد الرحيل عن النادي الكتالوني والذهاب إلى فريق يكون نجمه الأول ولا يريد أن يبقي تحت ظل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث أن النادي الاعب قد فتح الباب الرحيل من خلال كسر الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني، ويقدر عقده بمبلغ 200 مليون يورو، ما يعادل 169 ميلون جنيه استرليني، ومن المعروف بأن فريقين من الدوري الأنجليزي الممتاز مستعدون لدفع هذا الشرط الجزائي.

ويعتبر نادي العاصمة الانجليزية تشيلسي أبرز المهتمين في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي وذلك في ظل رغبة مالكين النادي في تعويض رحيل اللاعب الشاب هازارد المتوقع إنتقالة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلا أن هناك نادي أخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب وخصوصا في ظل اداءه الكبيرة وقدرته على كونه نجم الأول للفريق وهو مانشيستر يونايتد.

فقد وعدة إدارة نادي الشياطين الحمر وكيل أعمال اللاعب الحصول على الراتب الذي يرغب به مقابل الموافقة على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، ومن الجدير ذكره بأن اللاعب البرازيلي عمل على توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي مقابل راتب أسبوعي يُقدر بـ300,000 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.