adplus-dvertising

إبراهيموفيتش يرفض تجديد عقده مع اليونايتد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:22 مساءً
إبراهيموفيتش يرفض تجديد عقده مع اليونايتد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن قبول إبراهيموفيتش تجديد عقده مع فريق مانشيستر يونايتد، إلا أن التقرير الإعلامي الذي صدر خلال صباح اليوم جاء مفاجأ لجميع محبي فريق الشياطين الحمر، فقد تناول الحديث عن رفض اللاعب السويدي التجديد لنادي اليونايتد وذلك مقابل عرض 13 مليون جنيه إسترليني لمدة عام وأحد.

وتحدث التقرير في هذا الأمر بناء السبب الأساسي من رفض اللاعب لعرض اليونايتد لكونه مصاب ولن يتمكن من المشاركة في اي مباراة، ولا يحتاج إلى لفته إنسانية من اليونايتد لكي يتم القيام بعلاج اللاعب، وخلال الوقت الحالي يعمل اللاعب على التركيز بخصوص مرحلة إعادة التأهيل والعودة أفضل مما كان عليه سابقا.

وتابع التقرير الحديث عن رغبة جوزيف مورينيو تجديد العقد للاعب السويدي لمدة عام واحد وذلك رغبة منه في الاستمرار وهذا ما ظهر من خلال التصريحات التي قالها المدرب البرتغالي بأنه سعيد من أجل إبراهيموفيتش الذي يبدو انه يرغب في العودة أفضل مما كان عليه، وأنه متمسك في حلمه الذي يسعى من أجله.

وبناء على التقارير الاعلامية التي صدرت فقد تحدث عن المدة الخاصة بغياب اللاعب السويدي عن الملاعب والتي قد تستمر لمدة تسعة شهور وذلك نتيجة لاصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت في الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز فريق الشياطين الحمر بنيتجة هدفين مقابل لا شي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.