adplus-dvertising

إنريكي تحدث عن مكاسب برشلونة أمام اساسونا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:07 مساءً
إنريكي تحدث عن مكاسب برشلونة أمام اساسونا

شهدت مباراة الأمس التي جمعت الفريق الكتالوني واساسونا ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإسباني تفوق الفريق الكتالوني على الفريق الأخر وذلك بنتيجة ساحقة (7-1) على الرغم من التغيرات الخمسة التي شهدت التشكيلة الاساسية للفريق الكتالوني.

وفي هذا السياق فقد تحدث المدرب الاسباني لويس إنريكي عقب اللقاء الذي عقده بعد المباراة عن المكاسب التي حققها فريق برشلونة أمام اساسونا، ولقد بدأ المدرب الحديث بشعورة بالسعادة الكاملة بخصوص الجدية الكاملة والقوية التي اظهرها الفريق منذ الدقائق الأولى في المباراة وذلك أمام فريق يلعب باسلوب دفاعي منظم إلا اننا تمكنا من تحقيق فرص عديدة.

واضاف بأن هذا الأمر ظهر خلال الهدف الأول الذي سجله ليونيل ميسي، ونتائج ايجابية على مستوى العمل الفردي والجماعي، ولم يقف الأمر عند ذلك فقد تحدث عن أهمية حصد النقاط الثلاث دون النظر إلى طريقة اللعب وهذا الامر حققه الفريق خلال مباراتهم امام اساسونا.

وتابع المدرب الحديث عن سعادته الكبيرة التي قام بها خلال المباراة بهدفين باكوا الكاسير واندري غوميز، لكون أن هذه الأهداف ستعمل على زيادة الثقة لديهم، الأمر الذي سيترتب عليه ظهور الكثير من العلامات الإيجابية خلال اللقاء، ولقد تمكن ماسكيرانو من تسجيل هدفه الأول بقميص الفريق الكتالوني منذ قدومة خلال موسم 2010-2011، وذلك عن طريق ضربة جزاء.

فقد علق المدرب على ذلك بأن تسجيل ماسكيرانو للاهداف ليس بالامر المهم لكونه لاعب ايجابي ودائما يعمل على تقديم الأفضل لصالح الفريق، وهذا ما يهم اي مدرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.