adplus-dvertising

إحصائية مرعبة في موقعة المونديال: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023 عقب نهاية مونديال الأندية

Randa
أخبار رياضية
Randa8 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 6:54 مساءً
إحصائية مرعبة في موقعة المونديال: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023 عقب نهاية مونديال الأندية

يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء عندما يلتقيان ، سيتنافسان ضد بعضهما البعض في أحداث كأس العالم للأندية وسنعرض لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من التفاصيل حيث تقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد المباراة

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة منافسه ، الفريق الإسماعيلي ، يوم 15 فبراير في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء كأس العالم للأندية في حال تغلب العملاق الأحمر على ريال مدريد وصعد إلى نهائي كأس العالم للأندية ، فإن موعد انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي لم يتحدد بعد.

ويقابل فريق الهلال السوداني ، يوم 18 فبراير ، مع النادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة المحلي ، والساعة الرابعة صباحًا بمكة المكرمة ، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، من المقرر أن تبدأ المباراة.

الأهلي يحقق إحصائية مرعبة

تأمل كتيبة النادي الأهلي أن تدخل التاريخ مساء اليوم أمام الميرنجي وأن تحافظ على الرقم القياسي اللامع الذي سجله الفريق حتى الآن ، والذي يمر دون خسارة منذ أغسطس الماضي 2022.

تريد كتيبة الشياطين الحمر ، التي فازت بثلاث ميداليات برونزية في ثماني مباريات بالبطولة ، تحطيم الرقم القياسي في كأس العالم للأندية واللعب في مباراة البطولة لأول مرة على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.