adplus-dvertising

استقبال الأبطال: بعد تأهل الفريقين لكأس العالم في التقاط الوتد والرماية التقى بهم رئيس الاتحاد السعودي للفروسية

Randa
أخبار رياضية
Randa7 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 9:55 مساءً
استقبال الأبطال: بعد تأهل الفريقين لكأس العالم في التقاط الوتد والرماية التقى بهم رئيس الاتحاد السعودي للفروسية

رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية بالفائزين ، عقب تأهلهم لكأس العالم وبالإضافة إلى تهنئة الفرسان على تأهلهم والأداء المشرف الذي قدموه في بطولات التصفيات.

أكد الأمير عبد الله التزامه بدعمهم وهم يستعدون لكأس العالم ويسعون جاهدين لدعم سمعة المملكة العربية السعودية وتابع بالقول إن هذه الإنجازات هي استمرار للدعم الذي تحظى به الرياضة من التوجيه الذكي والإشراف المستمر من قبل وزير الرياضة.

رئيس الإتحاد السعودي

وشكر الفرسان رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على مساعدته ومراقبته المستمرة يشار إلى أن فريق قطف الوتد تأهل من خلال التصفيات التي أقيمت في جمهورية مصر العربية هذا الشهر .

وتأهل فريق رماية الخيل الشهر الماضي بعد تقديم عرض للتميز فاز خلاله بالمركز الأول في التصفيات المؤهلة والتي كانت عقدت في جنوب أفريقيا بين 12 دولة مشاركة. الفترة في الماضي عندما جاء في المركز الثاني.

انطلاق دوري الفروسية 12 بجدة

انطلقت أمس في مركز المطبقاني للفروسية بجدة ، بطولة دوري الفروسية الثانية عشر إحدى بطولات الاتحاد السعودي للفروسية.

تأهل 30 متسابقًا وراكبة في دور المبتدئين من مسابقات اليوم الأول ؛ السباق مؤهل وفاز الفارس كريستوف هيجيدوس أنهى عبد الكريم أبار على الحصان زيزو المركز الأول في المباراة المفتوحة الثالثة. وحصلت الفرس أمل السوسن على المركز الأول في الجولة المفتوحة الثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.