adplus-dvertising

أبرز تصريحات المسحل .. قرارات التحكيم نهائية ولانقدم اي تمويل للصفقات

Randa
أخبار رياضية
Randa6 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:17 مساءً
أبرز تصريحات المسحل .. قرارات التحكيم نهائية ولانقدم اي تمويل للصفقات

قام ياسر المسحل بإطلاق عدد من التصريحاته بعد إنضمامه إلى مجلس اتحاد كرة القدم في الفيفا، وقد قال أنه يتكون من 28 عضو و8 نواب ورئيس، وأكد أن المهمة الأساسية للاتحاد هو اتخاذ قرارات تخص كرة القدم حول العالم، وقال أن المنصب الجديد قد يساعده في صناعة القرار الدولي، والذي سيكون له عدة فوائد سواء لقارة آسيا أو اتحادات المنطقة العربية.

أهم تصريحات المسحل بعد انضمامه لمجلس اتحاد الفيفا لكرة القدم

أما عن حديث المسحل فقد جاء في لقاء تليفزيوني في برنامج أكشن مع وليد، واستكمال كلماته وقال أن هذا المنصب منسوب إلى المملكة العربية السعودية بعد دعك كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وكذلك سمو ولي العهد، وقال أنه من المبكر التحدث عن رئاسة الاتحاد الآسيوي أو رئاسة الاتحاد الدولي.

وأضاف وقال أن هناك تناغم كبير للغاية مع سمو وزير الرياضة، وأن المسحل محظوظ بتواجد الأمير عبد العزيز الفيصل الذي لم يتدخل في أي من الأعمال الخاصة به طوالي فترة تصل إلى ثلاثة سنوات ونصف، والذي طالما طالبنا بتطبيق النظام من دون التأثير على أي من القرارات المأخوذة.

قرارات التحكيم الرياضية خارج صلاحيات الاتحاد

واستكمل تصريحاته وقال: أن فئة كبيرة من الأشخاص تعتقد أننا نملك القرار جزل رفع العقوية الخاصة بالهلال، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، أي قرار تم اتخاذه من المركز هو نهائي ولا نملك صلاحية الدخول لتغيره، ويجب لاتحاد القدم تنفيذه، كما أن المركز لا يمتلك أي علاقة بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

أما بالنسبة لانتقال النجم كريستيانو رونالدو للنصر، فهذا يعتبر إضافة مميزة للغاية إلى الدوري السعودي، كما ان المسحل يعتقد أن هناك المزيد من الانتقالات الصيفية الكبيرة للغاية، وأكد أن اتحاد الكرة السعودية لم يتدخل في أي تمويل لاي صفقة خاصة باي لاعب في الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.