adplus-dvertising

تجهيزات آسيوية.. الأخضر لكرة الشاطئ يواصل تحضيراته

Randa
2023-02-06T19:24:19+03:00
أخبار رياضية
Randa5 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 7:24 مساءً
تجهيزات آسيوية.. الأخضر لكرة الشاطئ يواصل تحضيراته

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الشاطئية استعداداته في المعسكر الداخلي والذي يقام حاليًا في مدينة جازان، حيث يستمر تدريباته حتى يوم 11 من شهر فبراير المقبل، وتلك هي المرحلة الأولى له من أجل التجهيزات للمشاركة في بطولة كأس آسيا في كرة القدم الشاطئية.

استعدادات المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية

استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية والتي من المقرر إقامته في شواطئ بتايا وهي بالتحديد في تايلاند في افترة التي ما بين يوم 16 إلى يوم 26 من شهر مارس المقبل.

يواصل المنتخب الأخضر الكروي لكرة الشاطئ كافة تدريباته في المعكسر الداخلي والذي يقام في مدينة جازان وسوف يستمر حتى يوم 11 لشهر فبراير الجاري.

تفاصيل تدريبات المنتخب للكرة الشاطئية اليوم الأحد

أقام اليوم المنتخب الأخضر الشاطئي تدريباته على الملعب الترابي وهو تابع لمدينة الملك فيصل الرياضية، وذلك في مدينة جازان وكانت تحت إشراف المدرب البرازيلي جوجا زلوكوفيك، وبدأت التدريبات من خلال تقسيم الحصة التدريبية وذلك على فترتين منفصلتين.

وقد بدأت بإجراء عدد من التمارين الخاصة بالإحماء، من ثم تم اقسيم اللاعبين إلى عدد من المجموعات، وقد قاموا بعدد من المجموعات الخاصة بالجمل التكتيكية وذلك باستخدام الكرة، من ثم تم إختتام الحصة التدريبية بإقامة تمارين المناورة على كامل الملعب.

ومن الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا من أجل كرة القدم الشاطئية، والتي أجريت قبل شهر بالتحديد في يوم 19 يناير الماضي، وقد نتج عنها وجود المنتخب السعودي في المجموعة A بجانب عدد المنتخبات منها تايلاند والبحرين وكذلك أفغانستان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.