adplus-dvertising

5 لاعبون سيشاركون في كأس العالم لأخر مرة في مسيرتهم في بطولة قطر 2022

ريم السبيعي
أخبار رياضية
ريم السبيعي8 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 10:41 مساءً
5 لاعبون سيشاركون في كأس العالم لأخر مرة في مسيرتهم في بطولة قطر 2022

بطولة كأس العالم بالتأكيد تظل البطولة الكبرى في عالم كرة القدم، وهي البطولة التي ينتظرها كل عشاق كرة القدم كل 4 سنوات وتكون بمثابة الحدث الذي يسعى كل اللاعبين والمنتخبات في المشاركة به. تحقيق لقب كأس العالم يعد هو حلم أي لاعب كرة قدم، ومهما كانت النجاحات التي حققها اللاعبون مع انديتهم او منتخباتهم، ولكن لا يزال تحقيق لقب كأس العالم هو الحلم الأكبر.

كأس العالم قطر 2022 يعد على بعد أيام معدودة، وبينما تتجه كل الأنظار صوب دولة قطر لمتابعة البطولة الكبرى، هناك لاعبون يبدو وأنهم سيشاركون في أخر كأس عالم لهم على الاطلاق. في تلك المقالة سنستعرض بعض من هؤلاء اللاعبين الذين يشعر مشجعين الكرة بالحزن انهم سيشاهدونهم لأخر مرة في كأس العالم.

ليونيل ميسي

بكل تأكيد، أحد اهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ان لم يكن الأهم!! ميسي سيكون لديه فرصة أخيرة في كأس العالم 2022 حيث يحاول الارجنتيني نسيان ما حدث في كأس العالم 2014 عندما خسر في النهائي امام المانيا. صاحب الكرة الذهبية سبع مرات غير مستعد لخسارة كأس العالم مرة أخرى خصوصاً انها غالباً ستكون اخر بطولة يشارك بها.

ما يزيد من حظوظ ميسي في تلك البطولة هو مستوى منتخب الارجنتين العالي في تلك الفترة خصوصاً بعد فوزهم ببطولة كوبا أمريكا وتحقيقهم لإنجازات كبيرة مما يعد ختام رائع لمسيرة ميسي مع منتخب الارجنتين بعد سنوات من الإخفاقات الحزينة. الفوز بكأس العالم ايضاً سيكون بمثابة تكريم لمسيرة ميسي مع المنتخب وتكريم للأسطورة الراحلة دييجو ارماندو مارادونا الذي يأمل الأرجنتينين في الفوز بتلك البطولة من اجل تخليد ذكراه بعدوفاته في نوفمبر 2020.

روبرت ليفاندوفسكي

من اهم المهاجمين في العالم الان، والحاصل على لقب أفضل لاعبي العالم في العام الماضي سيشارك في اخر كأس عالم له في قطر. المهاجم البولندي نجح في تسجيل 76 هدف في 134 مباراة مع منتخب بولندا، وسيكون على تامة الاستعداد لتحقيق إنجازات مع منتخبه في كأس العالم القادم.

ربما تكون حظوظ منتخب بولندا ليست كبيرة بسبب عدم وجود مستويات كبيرة في المنتخب بجانب ليفا، الا ان الجميع ينتظر مشاهدة مهاجم برشلونة وهو يتألق في ملاعب قطر واستكمال مسيرته الرائعة التي تمتد لسنوات من النجاحات والأرقام القياسية.

كريستيانو رونالدو

مع اقترابه على عامه ال 38، والبدء في فقدان رونقه الذي لازمه لسنوات عديدة، يبدو انه من الصعب رؤية كريستيانو رونالدو في كاس عالم آخر. ولذلك تبدو انها الفرصة الأخيرة لأثبات انه الأفضل، خصوصاً بعد المنافسة لسنوات عديدة مع ميسي. ينتظر كل متابعين الكرة ماراثون كروي بين الاثنين في محاولة للفوز بالبطولة المفضلة وتحقيق انجاز مميز.

مع استعداد رونالدو لمنافسة كأس العالم الخامسة له، وتحقيقه لرقم اكثر مسجل اهداف دولية في التاريخ، بكل تأكيد سيكون له الأفضلية في ان يكون هداف البطولة او حتى افضل لاعب، لذلك يمكنك الدخول الان على موقع المراهنات الرياضية للمراهنة على كريستيانو، الموقع سيسمح لك برؤية كل الاحتمالات التي يمكنك المراهنة عليها. وذلك بجانب تقديم تقرير كامل على الجوائز الترحيبية والمكافآت. كما يمكنك الاستمتاع بالمراهنات اثناء المباريات نفسها لإضافة الحماس والمتعة على المشاهدة.

توماس مولر

ربما يعد مولر ليس اللاعب الذي تسلط عليه الأضواء كثيراً، ولكنه بالتأكيد من اهم اللاعبين في التاريخ وانجازاته وارقامه تتحدث عن نفسها. مولر الذي قد يكون يشارك في اخر بطولة كأس عالم بالنسبة له كان نجح في تحقيق البطولة من قبل عام 2014 في البرازيل ويسعى لإضافة لقب كأس عالم اخر لمسيرته.

مولر يعد الان اهم لاعب في منتخب المانيا بالرغم من بلوغه لعامه ال 33، وله ايضاً تاريخ كبير في كأس العالم حيث نجح في تسجيل 10 اهداف و6 تمريرات حاسمة في 16 مباراة شارك بها ويسعى لزيادة تلك المحصلة اثناء مشاركته الأخيرة في كأس العالم.

ادينسون كافاني

يعد كافاني أحد اهم اللاعبين في تاريخ اوروجواي ويستعد للمشاركة ايضاً في اخر كأس عالم له. بعد تركه لمانشستر يونايتد، انضم كافاني الى فالنسيا من اجل محاولة الحصول على دقائق لعب أكثر قبل كاس العالم القادم. ويستعد كافاني لمجاورة سواريز في هجوم منتخب أوروجواي لآخر مرة في بطولة كأس العالم، في محاولة لتحقيق انجاز لم يتحقق منذ زمن بعيد في تاريخ المنتخب.

في 129 مشاركة لكافاني مع منتخب الأورجواي، نجح في تسجيل 56 هدف بالإضافة الى صناعة 17 هدف ويعد من اهم اللاعبين الذين ارتدوا قميص منتخب الأورجواي، ويأمل المشجعين ان يحقق المزيد في قطر 2022.

في النهاية، ينتظر الجميع كأس العالم بشغف كبير، ولا يمكن لمحبي كرة القدم تفويت فرصة كتلك من اجل الاستمتاع بهولاء اللاعبين اثناء آخر بطولة مونديال لهم وانتظار تحقيق أفضل اداء لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.