adplus-dvertising

طموحات رونالدو بمباراة الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 3:19 مساءً
طموحات رونالدو بمباراة الكلاسيكو

يبدو أن مباراة الكلاسيكو تختلف من حيث الحسابات عن باقي الدوري بين كلا من زيدان وإنريكي وذلك ما يظهر من خلال التقارير الإعلامية التي صدرت خلال المدة الماضية، حيث إن المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان يأمل أن يكون اللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في يومه وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيقام ضد برشلونة مساء اليوم الأحد.

حيث إن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني وذلك برصيد 75 نقطة عن وصيف الدوري نادي برشلونة والذي يتمتع برصيد 72 نقطة، إلا أن ريال مدريد يتمتع بمباراة مؤجلة خلال الجولات القادمة ضد سلتافيغو، ويتمتع اللاعب البرتغالي رونالدو بالعديد من الأهداف التي تجعله يكون صاحب الدور الفعال خلال مباراة فريقه أمام برشلونة مساء الأحد.

  • الهاتريك الأول

يسعى اللاعب البرتغالي رونالدو إلى الأستمرار في التألق على أرضية ملعب برنابيو والتي ظهر بها خلال الفترة الأخيرة وذلك عن طريق تسجيل ثلاث أهداف ضد الحارس المتألق مانويل نوير، الأمر الذي ترتب عليه ضمان بطاقة العبور لدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبناء على ذلك يسعى رونالدو إلى تسجيل هاترك أخر ضد الغريم التقليدي برشلونة، خلال المباراة المرتقبة مساء الأحد كأول هاترك له في الكلاسيكو

  • وضع البالون دور بين يديه

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن اللاعب البرتغالي يسعى الى الحصول على جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل لعام 2017 وذلك في حال التفوق على ليونيل ميسي خلال هذا المساء، وذلك بعد المعاناة التي ظهرت في النادي الكتالوني على المستوي الأوروبي الأمر الذي ترتب عليه الخروج من بطولة دوري الأبطال بشكل مبكر.

حيث إن تحقيق رونالدو التفوق على ليونيل ميسي خلال الدوري الإسباني، الأمر الذي سيترتب عليه جعله مفضل بشكل أكبر على الأرجنتيني، والحصول على الكرة الذهبية الخامسة والمساواة ضد اللاعب الأرجنتيني.

  • فك عقدة برنابيو

يعاني اللاعب البرتغالي من الضعف التهديفي أمام فريق برشلونة على أرضية ملعب برنابيو، إلا أنه يتمتع بضعف هذه الأهداف على ملعب كامب نو، بالإضافة إلى أنه يعاني من ظهور ضعيف على ارضية ملعب برنابيو، لكون لم يحقق إلا ثلاث أنتصارت من أصل 12 مباراة خاضها على أرضية الملعب.

  • معادلة دي ستيفانو

ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما يسعى اللاعب البرتغالي والذي يمتلك الـ 16 هدف في الكلاسيكو إلى معادلة الرقم التهديفي الخاص بـ دي ستيفانو صاحب الـ 18 هدف، حيث إن ليونيل ميسي يعتبر متصدر قائمة هدفي الكلاسيكو وذلك برصيد الـ 21 هدف عبر تاريخ الكلاسيكو.

  • لقب لم يفز به منذ 2012

في حالة تحقيق ريال مدريد الفوز ضد نادي برشلونة، سيعمل على توسيع الفارق من حيث النقاط إلى ست نقاط، الأمر الذي سيترتب عليه أقتراب الفريق الملكي من حصد البطولة الغائبة عن خزائنة منذ موسم2011/2012.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.