adplus-dvertising

الفرصة الأخيرة لميسي لكسر نحس الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 3:31 مساءً
الفرصة الأخيرة لميسي لكسر نحس الكلاسيكو

يعاني الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ كسر السجل التهديفي الخاص بلاعب ريال مدريد دي ستيفانو صاحب الـ 18 هدف، من عدم المقدر على التسجيل وعجز كبير خلال مباريات الكلاسيكو، حيث إن أخر المباريات التي سجل بها اللاعب ميسي كانت خلال موسم 2014.

ومنذ قدوم العديد من المدربين للنادي الكتالوني وظهر ليونيل ميسي بشكل رائع وإداء كبير، خلال مباريات الكلاسيكو التي ترتب عليها التألق المستمر للاعب، حيث إنه لم يتوقف عن التسجيل في أي فترة ضد حارس ريال مدريد، فقد كان للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي دور كبير خلال الفترة التدريبية  لفرانك ريكارد، ومرورا ببيب غوارديولا، ثم تيتو فيلانوفا، وتاتا مارتينو، فقد نجح في العملية التهديفية ضد ريال مدريد.

إلا أنه منذ قدوم المدرب الإسباني الويس إنريكي هو يعاني من الفشل في التسجيل، حيث تعتبر هذه الفرصة الأخير للاعب لأجل تحقيق هذا الأمر وخصوصا بعد إعلان المدرب رحيله عن نادي برشلونة بعد أستمراره في التدريب خلال المواسم الثلاث الماضية

حيث أنه خلال اخر ثماني مواجهات ضد ريال مدريد تمكن النادي الكتالوني من تحقيق الإنتصار في خمسة مواجهات والتعادل في مواجهتين وخسارة واحدة، الأمر الذي يظهر من خلاله بإن الأرقام الخاصة في هذا الملعب أفضل بكثير من ملعب ريال سوسيداد أو فالنسيا، ويترتب على ذلك دفع اللاعب الأرجنتيني ليو مسي إلى التفائل خلال المواجهة المرتقبة يوم الأحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.