adplus-dvertising

تدريبات يوفنتوس تشهد عودة ديبالا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 11:22 مساءً
تدريبات يوفنتوس تشهد عودة ديبالا

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الأخيرة الحديث عن إمكانية عدم مشاركة اللاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس وذلك بعد الإصابة التي لحقت في اللاعب خلال مواجهة فريقة ضمن الدوري الإيطالي، الأمر الذي ترتب عليه حدوث قلق كبير لدى المدرب آليغريني لكونه سيفقد أحد الأسلحة الخاصة به خلال مواجهة قوية أمام نادي برشلونة على أرضية ملعب الكامبو نو.

وبناء على ذلك الأمر فقد ذكر أحد التقارير الإعلامية الحديث عن إن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا تمكن من أتمام الحصة التدريبة الخاصة بفريقه خلال يوم الأثنين الأمر الذي ترتب عليه زوال جميع الشكوك التي كانت تحوم حول إمكانية غياب اللاعب عن اللقاء المرتقب أمام برشلونة ضمن مباراة الأياب في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولقد تمكن ديبالا من تسجيل هدفين من أصل ثلاث أهداف خلال مباراة فريقة أمام برشلونة ضمن دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الثمان نهائي، ولقد عاني ديبالا من اصابة نتيجة لتدخل اللاعب الغاني علي سولي مونتاري لاعب وسط بيسكارا مساء يوم السبت الماضي ضمن الدوري الإيطالي.

ولقد خضع ديبالا للعلاج خلال يوم الأحد، وعلى الرغم من ذلك فقد شارك خلال تدريبات فريقه يوم الأثنين ليصبح جاهز بشكل كامل، الامر الذي ترتب عليه المشاركة مع رفاقه ضمن تشكيلة آليغريني أمام رفاق ميسي خلال مباراة الأيام من دور الثماني لدوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.