adplus-dvertising

إنشلوتي أمام أختبار صعب خلال مواجهة ريال مدريد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 6:53 مساءً
إنشلوتي أمام أختبار صعب خلال مواجهة ريال مدريد

بعد الخسارة التي لحقت بفريق بايرن ميونخ أمام ريال مدريد على ارضية ملعبه وذلك خلال مباراة الذهاب من الدور الثماني لدوري أبطال أوروبا، حيث يسعى المدرب الإيطالي إلى العمل على تحقيق الفوز والتأهل وذلك من خلال عبور بوابة ريال مدريد وقلب نتيجة الذهاب على الفريق الملكي خلال مباراة اليوم الثلاثاء 18/04/2017.

حيث أن المدرب الإيطالي يخوض اللقاء المصيري أمام ريال مدريد، لكون أن الموسم الاول للمدرب الايطالي لم يسير كما يشاء وذلك بعد تعرضه للخسارة على أرضية ملعبه أمام ريال مدريد وذلك مقابل هدفين لهدف، لكون أن سقوط انشلوتي خلال مباراة الذهاب جعله في أمر محير وذلك لكونه لم يتعرض لهذا الموقف من قبل إلا مرتين.

 فالأولى كانت مع ميلان 2006 حين خسر ذهاباً من برشلونة بهدف وحيد قبل أن يتعادل في كامب نو إياباً دون أهداف، أما بالنسبة لثانية فكانت خلال عام 2010/2011 حينما خسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد بهدف وحيد، قبل أن يتكرر أمر الخسارة خلال مباراة الأياب وذلك بهدفين لهدف الامر الذي ترتب عليه مغادرته للبطولة، ولكون أن أنشلوتي تلقى هدفين على ارضه فبذلك يظهر أن هذه الأمر سيكون الأصعب للمرة الثالثة.

ويعتبر هذا الامر بمثابة أختبار حقيقي للمدرب الإيطالي كارلو انشلوتي خلال هذا الموسم، وخصوصا أن الخبرة تساعد المدرب بشكل كبير لتخطي هذا الامر، إلا انه لا يمكن أن يكون السبب الأساسي والقيام بدور المعجزة مع فريقه لكونها لا تؤدي إلى الحلول بشكل دائم إلى النهاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.