adplus-dvertising

إنريكي يبحث عن البديل المناسب لنيمار بعد الإيقاف

ريم السبيعي
أخبار رياضية
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:08 مساءً
إنريكي يبحث عن البديل المناسب لنيمار بعد الإيقاف

يبدو أن المدرب الأسباني الويس إنريكي أصبح في وضع لا يحسد عليه وخصوصا بعد إصدار الإتحاد الأسباني عقوبة ضد اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا، وذلك بعد تلقى البطاقة الحمراء أمام فريق ملقا، وقيامة بالإستهجان من هذا الفعل عبر التصفيق للحكم الرابع، الأمر الذي يترتب على مدرب برشلونة العمل على إيجاد البديل المناسب ليسد مكان اللاعب خلال المباريات الثلاث القادمة.

فمن المتوقع إن يدفع كخيار أول المهاجم باكو ألكاسير، حيث كان له دور كبير خلال المباريات الثلاث الماضية في الليغا، وذلك من خلال مشاركته في تسجيل الهدف الثاني أمام غرناطة والتي إنتهت بنتيجة 4-1، بالإضافة إلى دوره الفعال في خلال مباراة إشبيلة ولقد شارك في الهزيمة أمام ملقا.

أما عند الحديث عن الخيار الثاني للمدير الفني فنجده هو النجم التركي أردا توران الذي شارك في عدد قليل من المباريات وكان له دور فعال بها، حيث تمكن من تسجيل 13 هدف خلال 11 مباراة، في مختلف البطولات التي شارك فيها نادي برشلونة، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي بأقل بهدفين فقط من اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا الذي يشارك بشكل دائم.

كما أن أردا توران يمتاز بالشراسة في ارضية الملعب، بالإضافة إلى أن اشراكة لن يجعل ميسي أو سواريز يعملوا على تغير المكان الخاص بهم، وعلى الرغم من الأصابة التي لحقت به إلا انه اصبح جاهز خلال الوقت الحالي بعد التعافي من الأصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.