adplus-dvertising

سعادة كبيرة تغمر نجم أتلتيكو مدريد والسبب الفوز على ليستر سيتي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 1:06 مساءً
سعادة كبيرة تغمر نجم أتلتيكو مدريد والسبب الفوز على ليستر سيتي

إنتهي اللقاء بين نادي أتلتيكو مدريد وليستر سيتي ضمن مباريات الذهاب لدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، بفوز فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة (1-0)، وفي هذا السياق فام اللاعب البرازيلي الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد بإنه من الضروري الشعور بالسعادة الكبيرة، والتي لابد من التعرف بإن هذه النتيجة ليست بقليلة بالنسبة لمباراة بحجم ليستر سيتي.

وتابع اللاعب الحديث إن هذه المباراة ليست بالهينة وإن الفوز بها يعد بمثابة نتيجة كبيرة ولها دورها اللازم، لكون أن الحديث عن عدم استقبال أي هدف خارج الأرض يعد بمثابة انجاز كبير للفريق لكون ان الحديث عن غير ذلك يعتبر تقليل من هذا الانجاز، وتناول الحديث بإن الفريق لعب بشكل متكامل ضمن مختلف الصفوف الأمر الذي ترتب عليه هذه النتيجة.

واضاف بإن لاعبون أتلتيكو كانو يعلموا بإن فريق ليستر سيتي قادرين على اغلاق دفاعتهم الامر الذي كان علينا إيجاد حلول له من خلال التسديدات من الخارج الامر الذي لم ينتج معنا، وبناء على ذلك قمنا بالتسديد من بعيد لأجل العمل على فتح الدفاعات الخاصة بهم، وإن الهدف الذي حققنا جاء من خلال ضربة جزاء في نهاية الامر لكون إن التسديدات من الخارج لم تجدي نفعاً.

مضيفا إلى أن انهم في ارضية ملعبهم يلعبون بشكل رائع وكبير يشكلوا مصدر الخطورة الكبيرة على اي فريق لذلك لابد من الحذر منهم لكونهم يمتلكون لاعبون رائعون مثل رياض محرز، بالإضافة إلى جيمي فاردي الذي يتميز بسرعته الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.