adplus-dvertising

لاعب بلاكبيرن السابق: مباراة إيفرتون ستكون صعبة على ليفربول لكنه سيفوز بها

Fadi
أخبار رياضية
Fadi3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 2:31 مساءً
لاعب بلاكبيرن السابق: مباراة إيفرتون ستكون صعبة على ليفربول لكنه سيفوز بها

أكد كريس ساتون محلل شبكة “BBC” البريطانية، ولاعب بلاكبيرن السابق، كريس ساتون، أن المباراة التي ستجمع بين فريقه السابق وليفربول ستكون صعبة على الريدز، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بالجولة السادسة.

ليفربول ضيفا على إيفرتون

ومن المنتظر أن يحل الريدز ضيفا ثقيلا على ملعب جوديسون بارك، في ديربي ميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، وفي عموده بموقع هيئة الإذاعة البريطانية، أشار إلى أن فريقه السابق لم يحقق الفوز بأي مباراة حتى اللحظة، ولكنه استعاد إدريسا جاي.

ولفت، إلى أنّ نيل موباي سيكون متاحًا، ولكن ليفربول لم يفز بشكل مريح في جوديسون بارك الموسم المنقضي، ومشددًا على أن الأمر لن يكون سهلًا على الريدز، ولكنه يتوقع أنهم يمكن أن يفوزوا، رغم صعوبة الموقف.

وأشار، إلى أن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول، لم يجد نفسه حتى الآن، كما يحتاجه فريقه لتحقيق الاتساق في المجموعة، وهو ما يعمل بجد المصري على أن يحققه، موضحًا أن مباراة إيفرتون ستكون عدوانية، وبالتالي فإن على لاعبي الريدز تجنب الاحتكاكات العنيفة حتى لا يخسر أحد نجومه بعدما جرى غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.