adplus-dvertising

راؤول يتحدث عن العنصر الحاسم لمواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 8:13 مساءً
راؤول يتحدث عن العنصر الحاسم لمواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

في ظل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن مباراة الأياب لدور الثمان نهائي لدوري أبطال أوروبا يسعى الفريق البفاري إلى العمل على قلب النتيجة على فريق ريال مدريد وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق خلال مباراة الذهاب أمام ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف، إلا ان ريال مدريد يسعي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل ضمان التأهل للمربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق قام اللاعب السابق لريال مدريد  راؤول جونزاليس بالحديث عن اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ مأكد على أن التفاصيل الصغيرة خلال مباراة اليوم الثلاثاء سيكون لها الدور الأساسي في عملية حسم المواجهة بين الفريقين على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

واضاف بإن اللاعب على ارضية الفريق يساعد بشكل كبير في الفوز لكون أن الفريق سيحصل على الدعم بشكل كبير من قبل جماهيره الأمر الذي يعد بمثابة مصدر دعم اساسي للفريق وزيادة الحافز المعنوي، إلا أن هذا الامر لا يكفي لكون أن كلا الفريقين يعرفان بعضهما وتفاصيل صغيرة ستعمل على القيام بحسم اللقاء .

وتابع راؤول الحديث خلال تصريح نشر عبر موقع الليجا أن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الدوري الأسباني هي أفضل مباراة في العالم يمكن مشاهدتها، واعتبر أن هذه المباراة لها دور كبير في حسم بطولة الدوري الأسباني وليست فقط ثلاث نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.