adplus-dvertising

زيدان يطالب لاعبوه بالتركيز خلال المباراة ولا يقلق من تواجد ليفاندوفسكي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 7:46 مساءً
زيدان يطالب لاعبوه بالتركيز خلال المباراة ولا يقلق من تواجد ليفاندوفسكي

بعد الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ارضية بايرن ميونخ خلال مباراة الذهاب، والتي إنتهت بالفوز بنتيجة (2-1) للفريق الملكي، وبناء على ذلك قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على الحديث عن رفضة فكرة التهاون خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ خلال مباراة الأياب ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولقد قام المدرب الفرنسي بالعمل على الكشف عن قائمة الفريق المستدعاة أمام بايرن خلال مباراة الأياب التي تقام على ارضية ملعب ريال مدريد، حيث شهدت القائمة غياب جناح ريال مدريد جارث بيل بالإضافة إلى غياب الثنائي الدفاعي بيبي ورافائيل فاران.

حيث عمل المدرب الفرنسي على الحديث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأثنين للحديث بإن بيل عاد للمشاركة مع ريال مدريد خلال المواجهة المقبلة، وعمل على القيام بإستعادة بعض من مستواه، إلا انه تعرض إلى انتكاسه جديدة أمام بايرن ميونخ الأمر الذي ترتب عليه عدم مشاركته خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ في الذهاب، واضاف بإنه يأمل أن يكون بيل جاهز خلال مباراة الكلاسيكو لكن ليس متأكد من هذا الامر، لذلك علينا الأنتظار للايام القادمة لتحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب.

واثناء السؤال عن إمكانية إستخدام إيسكو بدلا من بيل، فقد أجاب أن الأمر ليس بالمستحيل لكون ان اللاعب يستحق هذا الأمر مثله مثل باقي اللاعبون، واضاف بأن جاميس في ذهن المدرب لكونه لاعب مميز مثله مثل باقي اللاعبون وهذا الامر يعتبر بمثابة حظ بالنسبة للمدرب الفرنسي، لكون يحب الـ 24 لاعب.

واضاف إنه يجب عليهم القيام بتركيز خلال مباراة الغد، لأن أمور صغيرة سيكون لها الدور في العمل على حسم المباراة أمام بايرن ميونخ، متابع القول بإن جميع اللاعبون مفيدين للفريق، وتابع قوله بإن بايرن ميونخ فريق رائع ومميز إلا ان لكل فريق عيوب وهذا ما يتطلب العمل على إستغلاله، والحديث عن ليفاندوفسكي فهو لا يدعوا إلى القلق لكون أن البايرن يمتلك كوبه من النجوم الرائعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.