adplus-dvertising

إدارة ميلان تقدم استقالتها بهدف الإنتقال للإدارة الصينية الجديدة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 11:25 صباحًا
إدارة ميلان تقدم استقالتها بهدف الإنتقال للإدارة الصينية الجديدة

يبدو أن عصر إدارة ميلان قارب على الإنتهاء وهذا ما ظهر من خلال التقارير الإعلامية التي صدرت خلال اليوم، والتي تحدثة عن إستقالة إدارة ميلان بهدف الإنتهاء من عصر بيرلوسكوني.

وفي هذا السياق فقد تقدم جميع أعضاء مجلس إدارة نادي ميلان بالإستقالة إلى الرئيس الحالي سيلفيو بيرلوسكوني، وذلك من اجل العمل على إنهاء الصفقة الخاصة بعملية بيع اللاعب وإنتقالة بشكل نهائي وكامل إلى مجموعة “سينو” الصينية، بحيث جاءت التقارير الإعلامية تتناول الحديث عن وصول عدد من مسؤولين المؤسسة الصينية لأجل العمل على إتمام الصفقة واغلاقها بشكل كامل.

حيث أنه من المقرر إن يتم العمل على نقل الملكية والمقرر إتمامها خلال يومي الخميس والجمعة، ولقد تواجد أدريانو جالياني في مكتبة من أجل الحصول على جميع الاغراض الخاصة به، وذلك بعد الإنتهاء من الإجتماع مع الإدارة السابقة بهدف الحصول على كافة الأغراض من أجل إخلاء المكتب بشكل كامل تمهيداً لوجود إدارة جديدة.

وبعد إستقالة إدارة أدريانو جالياني ينتهي عصر سيلفيو بيرلوسكوني مع ميلان، والذي عمل على إمتداد عصره لمدة 31 عام منذ شراء النادي في عام 1986، والتي من المقرر أن تبدأ حقبة جديدة بإموال الصينية دون معرفة الخطة المقرر أن تيسير عليها الإدارة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.