adplus-dvertising

لاعبان من البايرن يتحدثان عن سبب هزيمتهم أمام ريال مدريد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 11:10 صباحًا
لاعبان من البايرن يتحدثان عن سبب هزيمتهم أمام ريال مدريد

يبدو أن التقارير الأعلامية الخاصة بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ لم تنتهي بعد وخصوصا في ظل التصريحات التي تتوالي عن أسباب هزيمة البايرن على ارضية ملعبه بعد الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وفي هذا السياق فقد قام فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى نوير للحديث عن السبب الأساسي في خسارة فريقهم.

حيث أن فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ الألماني تحدث بإن البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب خافير مارتيز بإنها الفصل في المباراة والتي ترتب عليها تحويل جميع مجريات المباراة وتعرض للهزيمة من قبل ريال مدريد بنتيجة (2-1)، وتابع القول بإن الأمور كانت تحت السيطرة خلال الشوط الأول إلا أننا لم نقوم بإستغلال المساحات، الأمر الذي ترتب عليه تلقي هدف التعادل ثم طرد مارتيز أدى إلى القضاء علينا.

حيث أن البايرن قد بدأ المباراة بشكل جيد وعملت على منحه التقدم من خلال هدف بإقدام التشيلي أرتورو فيدال وكان قريب من تعزيز الأفضلية لكنه أضاع ضربة الجزاء.

وفي ذات السياق فام نوير حارس مرمى البايرن بالحديث عن أفضلية فريقة بخصوص هذه المواجهة إلا أن الطرد كان له الأثر الأكبر في المباراة والتأثير عليها، وخصوصا في ظل اللعب بـ 10 للاعبون الأمر الذي كان من الممكن تعرضنا للمزيد من الأهداف، إلا إن الحارس تحدث عن مقدرة فريقة بعبور هذه الجولة وتحقيق نتائج إيجابية خلال مباراة الأياب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.