adplus-dvertising

إدارة يوفنتوس تتوصل لإتفاق تمديد عقد ديبالا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 10:58 صباحًا
إدارة يوفنتوس تتوصل لإتفاق تمديد عقد ديبالا

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث خلال الفترة الأخيرة عن رغبة اكبر الاندية الأوربية الحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني ديبالا، وكان أبرز تلك الأسماء برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى بعض الفرق في الدوري الأنجليزي، لكن يبدو أن يوفنتوس لا يرغب بالتفريط بالجوهرة الارجنتينية.

وبناء على ذلك فقد تناولت العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية الحديث عن توصل إدارة يوفنتوس إلى إتفاق مع اللاعب الإرجنتيني ديبالا من أجل العمل على تمديد العقد الخاص به، ويأتي ذلك بهدف العمل على قطع الطريق أمام كافة الأندية المهتمة بضم اللاعب، ومن المتوقع إن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وعملت الصحف الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” وصحيفة “كوريري ديللو سبورت” على الكشف بإن العقد الجديد سيمتد إلى عام 2022، وهي أقصى مدة يسمح بها من قبل الفيفا، بالإضافة إلى انه من المقرر أن يتقاضي اللاعب ديبالا راتبا يقدر يتراوح بين 7 إلى 7.5 مليون يورو في العام الواحد ليصبح قريب جدا إلى للاعب الأرجنتيني هيغوائين والذي يعد أعلى راتب في الدوي الإيطالي.

بالإضافة إلى ذلك فإن عقد اللاعب الإرجنتيني الجديد لن يكون متضمن أي شروط جزائية، الامر الذي سيترتب عليه عدم مقدرة اللاعب الرحيل دون الحصول على موافقة إدارة نادي يوفنتوس، ومن الجدير ذكره بإن ديبالا عمل على تقديم مباراة كبيرة أمام فريق برشلونة خلال مباراة الذهاب ضمن دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.