adplus-dvertising

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يصادق على قرارات لجنة الأنضبابط

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج11 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 5:45 مساءً
الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يصادق على قرارات لجنة الأنضبابط

لقد قام الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالعمل على التصديق بخصوص القرارات الصادرة من قبل لجنة الأنضباط الخاصة بالجولة الأخيرة من الدوري المقام في قطاع غزة، بحيث قام الاتحاد بالعمل على تقرير غرامة تقع على نادي الصداقة تقدر بملبغ 300 دينار حسب المادة 28 بند 9، بالإضافة إلى العمل على فرض غرامة ممثالة لنادي الشاطئ وذلك بمبلغ يقدر 200 دينار حسب المادة 28 بند 1.

كما وقد تقرر العمل على فرض عقوبة ايقاف اللاعب الصلاح قصي أبو بخيت وفرض عقوبة مالية قدرها 100 دينار حسب المادة 25 بند 5، أما بالنسبة للقاء الجلاء وخدمات البريج، فقد تم تقرير العمل على فرض غرامة مالية على حارس مرمي الجلاء فادي الشامي قدرها 100 دينار لمخالفته ارتداء الزي المسجل في البطاقة، بالإضافة إلى العمل على لفت نظر للاعب.

اما بالنسبة لمباراة شباب الزوايدة والأمل، فقد تم اقرار ايقاف المدير الفني لنادي شباب الزوايدة سالم أبو زايد لمباراتين رسميتين بالاضافة إلى غرامة مالية تقدر 200 دينار حسب المادة 27 بند 5، كما أن المباراة التي اقيمت السلام اليرموك تم إيقاف لاعب اليرموك محمود دياب 4 مباريات بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 200 دينار حسب المادة 25 بند 4.

ومن الجدير ذكره بإن نادي الصداقة حصد بطولة الدوري خلال هذا الموسم وذلك بعد الفوز على نادي الشاطي، حيث تعد هذه البطولة الأولى للاعبون الصداقة في تاريخ النادي بعد حصدهم بطولة الكأس خلال عام 2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.