adplus-dvertising

بنزيما الأنتقادات بمثابة حافز من أجل تقديم الأفضل

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 10:47 صباحًا
بنزيما الأنتقادات بمثابة حافز من أجل تقديم الأفضل

تحدث نجم ريال مدريد بنزيما أنه يتعايش مع الأنتقادات التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، فهي أحد الأسباب المهمة في دعمه وأعطاءه الحافز من أجل العمل على تقديم أفضل ما لديه، مضيفا إلى أنه سعيد لدرجة كبيرة بخصوص الفوز الكبير الذي حققه فريقة على بايرن ميونج خلال مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) وذلك ضمن الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتابع اللاعب الفرنسي الحديث بإن ريال مدريد ليس الـ BBC فقط وإنما يعتمد على مجموعة من اللاعبون تهدف لمساعدة الفريق بشكل كامل، ولذلك فهو لا يشعر بأي قلق بخصوص الإنتقادات التي يتعرض لها وإنه يشعر بالهدوء أمامها، وإنني أتعايش معها بشكل يومي لكون انه في حالة كانت هناك انتقادات فيجب أن تستخدما لتكون حافز أساسي في تقديم الأفضل.

أما بخصوص مباراة البايرن فقد كان أثر كبير لأهدار فيدال لضربة جزاء خلال المباراة لكونها ساعدتنا في العودة للنتيجة، لأنه في حالة تسجيل الهدف الثاني من قبلهم كانت النتيجة ستصبح (2-0) الأمر الذي سيترتب عليه أن يكون أكثر تعقديا، ولا تقف الأمور عند ذلك وإنما طرد مارتيز كان له أثر كبير كذلك في منح الفريق الكثير من المساحات التي ساعدة الفريق في السيطرة على المباراة.

وأكد اللاعب بنزيما على أن حارس مرمى بايرن عمل على تقديم مباراة كبيرة كان لها الأثر الكبير في حماية الفريق من نتيجة كبيرة وخصوصا في ظل تصديه للعديد من الهجمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.